هام.. العميد العوبان يكشف في تسجيل مصور سبب دخوله جعار ويستعرض الغنائم (فيديو)

محرر 28 يونيو 2020
هام.. العميد العوبان يكشف في تسجيل مصور سبب دخوله جعار ويستعرض الغنائم (فيديو)

كشف  العميد محمد العوبان قائد القوات الخاصة في محافظة أبين عن سبب دخوله الخاطف إلى مدينة جعار على رأس قوة أمنية ثم الانسحاب منها لاحقاً يوم امس الاحد.

وقال العميد العوبان في مقطع فيديو مسجل نشره على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر انه دخل مدينة جعار لجلب الحراري الذي توعده به عبداللطيف السيد وليس لحسم المعركة.

وطمئن العوبان أبناء ابين وشقرة بانه ما زال على قيد الحياة مقدماً اعتذاره لأبناء جعار والدرجاج والمخزن مشيراً بأنه أضطر للذهاب لجبل سيود والطرية ثم لجعار لجلب “الحراري” الذي توعده به عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني في أبين وذلك للحفاظ على الحراري حتى “لا يعبث به الصبيان” حد تعبيره.

واضاف العوبان في تسجيله الذي رصده محرر “عدن نيوز” بأن لديهم أسرى جرحى من أبناء جعار وقد تم إطلاق سراحهم جميعاً وهم: “صالح حيدرة المرقشي” قائد النجدة و”ابو بكر شعتل” المسؤول على جعار وشخص آخر يدعى “صبري الدومة” كما يوجد جثة في المستشفى ما زالت مجهولة الهوية.

واستعرض العميد العوبان خلال الفيديو صاروخ حراري وأجهزة لاسلكية لعمليات لواء جواس والصاعقة وكذلك كشوفات لجرحى لواء الصاعقة والشهداء مؤكداً في ذات الوقت انه دخل “جعار لجلب الحراري فقط وليس لحسم المعركة فالمعركة قادمة وأن شاء الله خلال أيام ستحسم الشرعية الأمور وتبسط سيطرتها على كافة المحافظات”.

https://twitter.com/AlAwaban/status/1269702065841999872

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق