ما هي الرسالة التي بعثها الرئيس هادي للملك سلمان في ليلة رمضان!

24 أبريل 2020
ما هي الرسالة التي بعثها الرئيس هادي للملك سلمان في ليلة رمضان!

بعث فخامة رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء امس الخميس 24-4-2020، برسالة تهنئة الى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

واكد الرئيس هادي على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونما في مختلف المجالات.. مثمناً الجهود والمساعي التي تبذلها المملكة العربية السعودية قائدة التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن وما تقدمه من دعم شمل كل المجالات لأشقائهم في اليمن
مشيراً الى ان موقف المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعب سيظل حاضر في وجدان وذاكرة أبناء الشعب اليمني.

وأشاد فخامة الرئيس بالمواقف الأخوية الثابتة والراسخة للمملكة العربية السعودية الى جانب اليمن وشعبه في مختلف المراحل والظروف وما تجسد خلال هذه المرحلة الاستثنائية الراهنة التي تمر بها اليمن اثر الانقلاب الحوثي على الشرعية الدستورية وما تسبب به من أوضاع مأساوية في مختلف المجالات.. مثمناً موقف المملكة الى جانب الحكومة الشرعية في اليمن وقيادتها للتحالف العربي لاستعادة الشرعية وإعادة الامن والاستقرار وتطبيع الأوضاع وإعادة الاعمار.

وعبر رئيس الجمهورية في البرقية باسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن احر التهاني واطيب التبريكات لجلالته بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيق التقدم والازدهار.. سائلاً الله العلي القدير ان تعود هذه المناسبة على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق