البيضاء.. اشتباكات قبيلتي “الجوفي” و”الريامي” تخلف 9 قتلى ومصادر تكشف الوضع الان

24 مارس 2020
البيضاء.. اشتباكات قبيلتي “الجوفي” و”الريامي” تخلف 9 قتلى ومصادر تكشف الوضع الان

كشفت مصادر محلية الحصلية الاولية للاشتباكات التي اندلعت بين حوثيين من أهالي منطقة ريام، وآخرين ينتمون إلى منطقة “آل الجوف” التابعة لقيفة في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

وقالت المصادر، إن الاشتباكات التي اندلعت في حي الدائري وسط مدينة رداع لتمتد فيما بعد إلى الشوارع الرئيسية الأخرى خلفت 9 قتلى وعدد من الجرحى من الطرفين.

ولفتت المصادر إلى ان الذين لقوا مصرعهم من طرف قبيلة الجوفي بلغوا ستة قتلى هم: “عبدالجبار سالم احمد قهيل الجوفي” و “احمد ناصر أحمد الجوفي” و “محمد خالد محمد الجوفي” و “عبدالله حزام علي الجوفي” و “صالح حسين علي محمد الجوفي” و “نصر شقعد الجوفي” فيما بلغ عدد التقلى من قبيلة الريامي ثلاثة هم: “احمد حسين الريامي” و “محمد حسين الريامي” وشخص ثالث هو أين اخ الضحيتين.

واشارت المصادر إلى الهدوء عاد الى المدينة فجر اليوم الثلاثاء بعد اشتباكات حامية شهدتها يوم امس الاثنين استمرت حتى وقت متأخر من الليل.

الجدير بالذكر أن الجماعتين سبق وأن اندلعت بينهما اشتباكات داخل مدينة رداع، وخلفت قتلى وجرحى في صفوف الطرفين، في ظل انفلات أمني تعيشه محافظة البيضاء وغيرها من المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق