عقب ادائه اليمين الدستورية.. محافظ المهرة محمد علي ياسر يلتقي الرئيس هادي

26 فبراير 2020
عقب ادائه اليمين الدستورية.. محافظ المهرة محمد علي ياسر يلتقي الرئيس هادي

قام الاخ محمد علي ياسر باداء اليمين الدستورية امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم الاربعاء 26-2-2020، بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة المهرة.

وعقب ادى اليمين الدستورية،شدد فخامة الرئيس ،على اهمية تظافر مختلف الجهود وتوحيد لحمة الصف للارتقاء باوضاع المحافظة نحو الافضل وتحقيق الاستقرار المأمول باعتبار محافظة المهرة من المحافظات المشهودة بالسكينة والامن والاستقرار والسلام وستظل كذلك على الدوام..مشدداً على اهمية مكافحة ومحاربة الظواهر الدخيلة على المهرة..متمنياً للمحافظ الجديد التوفيق والنجاح في مهامه القادمة..مشدداً على اهمية الاهتمام بأوضاع المحافظة وايلاء الجوانب الخدمية والامنية والتنموية الأولوية القصوى في جدول اعماله.

من جانبه عبر المحافظ محمد علي ياسر ،عن سروره بهذه الثقة التي منحت له..مؤكداً بانه سيبذل قصارى جهوده مع كل المخلصين من ابناء المحافظة في تحقيق كافة التطلعات وارساء معالم التنمية والامن والاستقرار المنشود تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس..معتبراً توجيهات رئيس الجمهورية اولويات برنامج عمله القادم.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق