برشلونة يتصدر الليغا مؤقتا بعد تحقيق فوز صعب على خيتافي

15 فبراير 2020
برشلونة يتصدر الليغا مؤقتا بعد تحقيق فوز صعب على خيتافي
عدن نيوز – متابعات:

حقق فريق برشلونة حامل اللقب فوزه الثالث تواليا ولحق موقتا بريال مدريد المتصدر بعد تخطيه ضيفه خيتافي القوي بصعوبة 2-1، السبت في المرحلة 24 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل ثنائية برشلونة كل من الفرنسي أنطوان غريزمان بصناعة من ميسي وسيرجي روبرتو (33 و39)، فيما ذلل البديل آنخل الفارق في الدقيقة (66).

واستمر غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن التسجيل للمباراة الرابعة تواليا، كما يشعر عشاق الفريق الكاتالوني بالقلق إثر إصابة جوردي ألبا وخروجه من الملعب في الدقيقة الثانية والعشرين.

وكان ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات، أشعل الاسبوع الماضي فتيل شائعات تركه الفريق الكاتالوني، بعد انزعاجه من انتقاد مدير الفريق الفرنسي اريك ابيدال لاعبي الفريق، على خلفية اقالة المدرب ارنستو فالفيردي ثم حلول كيكي سيتيين بدلا منه.

ورفع برشلونة رصيده إلى 52 نقطة بفارق هدفين عن ريال مدريد المتصدر والذي لعب مباراة أقل، فيما توقف رصيد خيتافي عند 42 نقطة، وبات مهددا من اشبيلية (39 نقطة) الذي يستقبل اسبانيول الاخير الاحد.


كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق