وحدة عدن يفوز على شمسان ويتوج ببطولة كأس رئيس الجمهورية بحضور بن دغر

آخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 10:41 مساءً
وحدة عدن يفوز على شمسان ويتوج ببطولة كأس رئيس الجمهورية بحضور بن دغر
*عدن - (عدن نيوز) :

حقق نادي وحدة عدن لقب بطولة كأس رئيس الجمهورية بعد تحقيقه الفوز على نادي شمسان في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين اليوم الاربعاء بحضور رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر في العاصمة المؤقتة عدن.

وحظيت المباراة الختامية بحضور جماهيري كبير من المشجعين الذين غصت بهم مدرجات الملعب، في رسالة تحدي شعبيه للعناصر الارهابية الضالة التي تحاول تعكير صفو اجواء الامن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن بافعالها الشيطانية المرفوضة.

وحضر اختتام البطولة برفقة رئيس الوزراء، عدد من الوزراء، وأمين عام مجلس الوزراء، ونواب الوزراء والوكلاء ومحافظ أبين وأعضاء السلطة المحلية بعدن.

وسادت المباراة الختامية اجواء حماسية وسط الحضور الجماهيري الكبير، والتي تم نقلها مباشرة على قناة اليمن الفضائية وذلك للمرة الاولى منذ الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على مدينة عدن.

وسلم رئيس الوزراء في ختام المباراة، كأس رئيس الجمهورية لفريق وحدة عدن الفائز بالبطولة، كما كرم فريق شمسان بالميداليات الفضية بحصوله على المركز الثاني، وكذا طاقم التحكيم.

وفي لفتة طيبة، كرم رئيس الوزراء اللاعبين القدماء من مختلف الألعاب الرياضية من الفئتين، تقديرا لعطائهم الرياضي وتاريخهم في تحقيق الإنجازات الرياضية لبلادنا على المستوى المحلي والخارجي.

وأوضح رئيس الوزراء في ختام البطولة، ان الحكومة وضمن جهودها في جوانب متعددة تعمل على تفعيل الانشطة الشبابية والرياضية، وإعادة تأهيل الملاعب والاندية الرياضية لإستعادة دورها في تنمية الشباب وصقل مهاراتهم، وعدم تركهم فريسة للفراغ او الاستقطاب من العناصر الارهابية المنحرفة.

كما جرى في البطولة توزيع العديد من الجوائز القيمة للجمهور.

رابط مختصر
2017-11-29 2017-11-29
امير حسن