منتخب اليمن الصغير يحقق نتيجة تاريخية بالفوز على قطر بستة أهداف مقابل هدف

20 سبتمبر 2017
منتخب اليمن الصغير يحقق نتيجة تاريخية بالفوز على قطر بستة أهداف مقابل هدف

انتهت قبل لحظات مباراة منتخبنا الوطني اليمني للناشئين بفوز كبير ونتيجة تاريخية لصالح منتخب اليمن على منتخب قطر على ملعب استاد حمد الكبير في قطر بستة أهداف لليمن مقابل هدف وحيد لقطر.

فوز تاريخي يحققه المنتخب اليمني بنتيجة ثقيلة في أرض منتخب قطر في ضمن التصفيات المؤهلة لتصفيات كأس اسيا تحت 16 سنة بستة اهداف مقابل هدف.

انتهى الشوط الاول من مباراة اليمن وقطر بتقدم منتخبنا بهدفين مقابل هدف سجل اهداف منتخبنا سلطان ثابت و يحيي عصام، وفي الشوط الثاني تمكن منتخب اليمن الصغير من اضافة اربعة اهداف كاملة سجلهم كل من  أسامة البعداني وتامر سنان واسامة البعداني وحمزة محمد.

وبهذه النتيجة الكبيرة يحقق المنتخب اليمني اول ثلاث نقاط في مجموعته الخامسة، ليتصدر المجموعة التي تضم إلى جانب قطر كل من الامارات “انسحبت” وبنغلاديش”.

يذكر ان اتحاد كرة القدم اليمني برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي بذل جهوداً كبيرة في تهيئة واعداد هذا المنتخب باعتبار انه مستقبل الرياضة اليمنية وعنوان طموحات اليمنيين في التميز والابداع.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق