برشلونة يواصل مطاردة الريال، وريال مدريد يحافظ على الصدارة

محرر 116 أبريل 2017
برشلونة يواصل مطاردة الريال، وريال مدريد يحافظ على الصدارة

حقق كل من ريال مدريد وبرشلونة قطبى الكرة الإسبانية، فوزين بصعوبة على كل من سبورتج خيخون وريال سوسيداد على التوالى بنتيجة 3 / 2 فى كل مباراة، ليعيدا دائرة الصراع على لقب الدورى الإسبانى “ليجا” إلى نقطة الصفر.

ويدين ريال مدريد بالفضل إلى لاعبه إيسكو ألاركون، الذى سجل ثنائية خلال المباراة التى أقيمت على ملعب “المولينون” فى الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

تقدم خيخون أولاً في الدقيقة (14) عن طريق دوجي كوب، لكن إيسكو، ومن لعبة فردية رائعة، عادل النتيجة في الدقيقة (17)، بعدها خيخون، تقدم مجددًا فى الدقيقة (50) برأسية فيسكا، لكن ريال مدريد تعادل برأسية موراتا في الدقيقة (59)، قبل أن ينقد إيسكو، الفريق الملكى، ويسجل الهدف الثالث فى الدقيقة الأخيرة.

بدوره، واصل الغريم التقليدى برشلونة صراعه على اللقب، بعد أن حقق فوزاً صعبًا على حساب ضيفه فريق ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أسطورة برشلونة ليونيل ميسي سجل لمصلحة أصحاب الأرض مع حلول الدقيقة السابعة عشر، قبل أن يُضيف هدفه الثانى فى الدقيقة 37، وأحرز صامويل أومتيتى هدف بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 42.

ميسي وصل لهدفه الـ28 فى الليجا ليتصدر صدارة الهدافين أوروبيا المرشحين لجائزة الحذاء الذهبى برصيد 58 نقطة.

ولكن باكو ألكاسير سجل هدف ثالث للفريق الكاتلوني في الدقيقة 42، قبل أن يتمكن خافيير بريتو من تسجيل هدف ثان للضيوف، لتنتهى المباراة على هذه النتيجة.

 
رابط مختصر