عدن.. التوقيع على اتفاقية لاعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي بتمويل حكومي

محرر 219 يوليو 2017
عدن.. التوقيع على اتفاقية لاعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي بتمويل حكومي

عدن نيوز - متابعات:

يشهد ديوان وزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن صباح  اليوم الاربعاء 19يوليو2017م مراسيم توقيع اتفاقية اعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي لكرة القدم بين وزارة الشباب والرياضة والشركة التي رست عليها المناقصة ” شركة حوشب للمقاولات”.

وقال المستشار معين بكير مدير عام الشئون القانونية بوزارة الشباب والرياضة ، عضو لجنة المناقصة ، ان اللجنة انتهت كل الترتيبات المتعلقة بالتوقيع الذي سيتم صباح الاربعاء بديوان عام الوزارة بين وزارة الشباب والرياضة باعتبارها المالك للمشروع والشركة المنفذة وبحضور اعضاء اللجنة وممثل الشركة ووسائل الاعلام.

واوضح بكير ان المشروع يعتبر من اهم المشاريع التي تمولها الحكومة في عدن منذ طرد مليشيا الحوثي وعفاش ، حيث بلغت كلفة المشروع 370 مليون ريال يمني، وستقوم الشركة بموجب الاتفاق بعمل اعادة تأهيل عامة للملعب تشمل التعشيب بالنجيل الصناعي وتركيب مقاعد للجمهور بالإضافة الى صيانة الانارة وتمديدات الكهرباء والماء واعادة تأهيل المولدات الاحتياطية للملعب.

واشار بكير الى ان مدة المشروع ستكون 6 اشهر من تاريخ التوقيع ، متمنيا ان يسهم المشروع في اعادة احياء لعبة كرة القدم في عدن ، معبرا عن شكره لدولة الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء الذي حرص على رد الاعتبار للملعب التاريخي ووجه باعتماد كلفته بتمويل حكومي.

رابط مختصر