بعد أن ودع “كان 2019” من دور الـ16.. الصحافة المغربية تكشف عن فضيحة لأسود الأطلس

محرر 210 يوليو 2019
بعد أن ودع “كان 2019” من دور الـ16.. الصحافة المغربية تكشف عن فضيحة لأسود الأطلس

عدن نيوز – رياضة:

كشفت الصحافة المغربية عن فضيحة من العيار الثقيل تورط فيها 6 من لاعبي المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، قبل مواجهة منتخب بنين، الجمعة الماضي، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وقالت وسائل إعلام مغربية، إن 6 لاعبين، من بينهم حارس المرمي الأساسي “ياسين بونو”، قضوا سهرة مع الحسناوات في إحدى الملاهي الليلة القريبة من منطقة أهرامات الجيزة، وكان ذلك ليلة المباراة الفاصلة على تذكرة الترشح للدور ربع النهائي.

كما أضافت أن الـ5 الآخرين الذين قضوا السهرة الصاخبة مع الحارس المحترف في صفوف جيرونا، هم “فيصل فجر”، بجانب “نبيل درار”، و”مروان دي كوستا”، والحارسين الثاني والثالث للمنتخب.

من جانبه، دافع وزير الرياضة المغربي “رشيد الطالبي العلمي”، عن أفراد منتخب بلاده، وصرح لموقع “كووورة” قائلاً: “كل هذا كذب وافتراء، وهناك مخططًا وحملة تشويش غايتها ضرب الأسود”.

وأضاف: “أنا كنت متواجدا في مصر، ووقفت على حقيقة انضباط لاعبي الأسود ولم يحدث أي شيء”.

وتابع: “لاعبو المغرب ضحية حملة وتكسير عظام وتصفية حسابات والصور التي تم الترويج لها للاعبين وهم يسهرون قديمة وليست بمصر”.

وخيب المنتخب المغربي آمال عشاقه، بتوديع “كان 2019” من دور الـ16، بالخسارة أمام منتخب بنينن بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1.

 
رابط مختصر