نيمار مهدد بالإيقاف في الدوري الفرنسي لهذا السبب!

محرر 21 مايو 2019
نيمار مهدد بالإيقاف في الدوري الفرنسي لهذا السبب!

عدن نيوز – رياضة:

كشفت تقارير صحيفة فرنسية أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مهدد بالإيقاف لعدة مباريات بسبب اعتدائه على أحد مشجعي فريق رين عقب نهائي كأس فرنسا لكرة القدم.

وظهر نيمار، أغلى لاعب كرة قدم في العالم في “فيديوهات” تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتجادل مع أحد مشجعي رين لدى توجهه مع زملائه إلى المنصة الرسمية لمدرجات ملعب ستاد دو فرانس بعد خسارة النهائي بركلات الترجيح 6-5 (2-2).

وأظهرت الفيديوهات نيمار وهو يقوم بإبعاد الهاتف النقال للمشجع الذي بدا وكأنه يقوم بتصويره، قبل أن يتبادل وإياه بضع كلمات، سبقت قيام المهاجم البرازيلي بتوجيه لكمة نحو وجه المشجع.

وقالت صحيفة “Le Parisien” الفرنسية إن نيمار يواجه عقوبة الإيقاف لمدة ثلاث إلى ثماني مباريات، وسيتم اتخاذ القرار على الأرجح في العاشر من شهر مايو المقبل، من قبل اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

وأقر نيمار بأنه تصرف بشكل “خاطئ” وكتب في تعليق على منشور لأحد أصدقائه يتضمن شريط الاعتداء، على موقع إنستاغرام: “هل تصرفت بشكل خاطئ؟ نعم. لكن لا يمكن لأي كان أن يبقى غير مبال”، في إشارة إلى ما اعتبره اللاعب إهانات كان المشجع يوجهها له ولزملائه.

 
رابط مختصر