جمهور يوفنتوس قلق.. النجم البرتغالي رونالدو يكشف تفاصيل إصابته

محرر 326 مارس 2019
جمهور يوفنتوس قلق.. النجم البرتغالي رونالدو يكشف تفاصيل إصابته

عدن نيوز – متابعات:

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن إصابته برفقة منتخب بلاده البرتغال أمام صربيا، في لقاء برسم تصفيات أمم أوروبا 2020 وأكد أنه سيعود للملاعب في غضون أسبوع أو أسبوعين.

وقال قائد المنتخب البرتغالي بعد المباراة :“ سأعرف بالتحديد حجم الإصابة بعد 24 أو 48 ساعة ، لكني لست قلقًا من الأمر، أعرف جسدي جيدًا وسأعود للعب بعد أسبوع أو أسبوعين.“

وتحدث رونالدو عن عودته لمنتخب بلاده قائلًا:“ كنت غائبًا لمدة 8 أشهر لكوني أردت التأقلم مع حياتي الجديدة، الفريق فعل كل شيء من أجل الفوز سيطرنا على اللقاء وصنعنا فرصًا، لكن حين لا تريد الكرة أن تدخل المرمى فلا يمكنك فعل أي شيء .“

و أضاف نجم يوفنتوس :“ أمام أوكرانيا كان نفس الوضع، سأغادر ولدي إحساس أننا نعمل بشكل جيد وأن الباب لازال مفتوحًا للتأهل .“

وفي حال غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لأسبوعين فسيكون جاهزا للمشاركة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا برفقة يوفنتوس أمام أياكس المقرر يوم الـ10 من نيسان / أبريل المقبل.

وغادر كريستيانو رونالدو مباراة بلاده أمام ضيفتها صربيا في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 عقب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية أمس الاثنين.

واضطر رونالدو (34 عامًا) لمغادرة الملعب عقب محاولته الركض بسرعة خلف الكرة ليحل محله لاعب الوسط بيتسي بعد نصف ساعة من البداية بينما كانت صربيا متقدمة 1-صفر بهدف دوسان تاديتش من ركلة جزاء.

وبدا أن رونالدو أشار نحو عضلة الفخذ الخلفية لساقه اليسرى، حيث تلقى العلاج بجوار الراية الركنية.

وبدأت البرتغال بطلة أوروبا الدفاع عن لقبها بالتعادل السلبي على أرضها أمام أوكرانيا ضمن المجموعة الثانية يوم الجمعة الماضي.

 
كلمات دليلية
رابط مختصر