زيدان يوافق على العودة لتدريب ريال مدريد .. ولكن بهذا الشرط!

عدن نيوز8 مارس 2019
زيدان يوافق على العودة لتدريب ريال مدريد .. ولكن بهذا الشرط!

كشفت مصادر اعلام اسبانية، عن فرض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان شرطاً على إدارة نادي ريال مدريد، للعودة مجددًا إلى تدريب الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وطبقاً لما قاله الإعلامي خوسيه لويس سانشيز عبر برنامج “تشيرنجيتو” الإسباني، فإن زين الدين زيدان الذي حقق إنجازًا لم يحدث من قبل وهو فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا كمدرب 3 مرات على التوالي، لا يمانع فكرة العودة إلى تدريب ريال مدريد مرة أخرى، بشرط أن يحدث ثورة كبيرة داخل غرفة خلع ملابس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد الصراعات التي حدثت خلال هذا العام.

وأشار خوسيه إلى أن إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسساتية في النادي الملكي ريال مدريد، نجح بالفعل في إقناع أسطورة الفريق زين الدين زيدان بالعودة مجددًا لتدريب اللوس بلانكوس في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن الرئيس فلورنتينو بيريز يريد ترك هذا الموسم وراء ظهره وبناء فريق جديد في الصيف، وقد عرض جوزيه مورينيو نفسه على ريال مدريد، ولكن جميع أعضاء النادي الإسباني يؤيدون عودة زيدان.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق