مورينيو يتحدث عن محمد صلاح: كان هشاً .. والان اصبح مذهل للغاية

4 مارس 2019
مورينيو يتحدث عن محمد صلاح: كان هشاً .. والان اصبح مذهل للغاية

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي، مانشستر يونايتد، ريال مدريد وإنتر ميلان سابقاً، عن اللاعب المصري محمد صلاح في الاستوديو التحليلي لمباراة ليفربول وإيفرتون على شبكة قنوات “بي ان سبورت”.

وكان حديث مورينيو عن محمد صلاح مهاجم ليفربول ولاعبه السابق بصفوف تشيلسي، والذي اتهمه الكثيرون بالفشل بالتعامل مع صلاح، الملك المصري الذي تألق كثيراً منذ عودته للدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة ليفربول.

ورفض جوزيه مورينيو الإدعاءات التي اتهمته بأنه السبب بفشل محمد صلاح في تشيلسي قائلاً:” لا أرفض ذلك أنا من ذهبت للإدارة وقلت لهم اجلبوا لي محمد صلاح من بازل”.

واكد مورينيو ان :” الفارق بين صلاح 2014 وصلاح الحالي؟ بالتأكيد هناك فارق، العقلية، اللياقة البدنية والتأقلم مع الواقع صلاح يتمتع بكل هذه الأشياء حالياً، هو مذهل للغاية”.

وأكمل جوزيه مورينيو حديثه قائلاً:” عندما جاء لتشيلسي والدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2014، كان هشاً، وساذجاً ووحيد، لم يتأقلم مع الوضع ويتكيف في فريق يمتلك هازارد وويليان، ولكن الأمر اختلف في فيورنتينا”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق