برشلونة في ضيافة اشبيلية بمهمة صعبة لتعزيز صدارة الدوري الاسباني

محرر 123 فبراير 2019
برشلونة في ضيافة اشبيلية بمهمة صعبة لتعزيز صدارة الدوري الاسباني

حل مساء اليوم السبت متصدر الدوري الاسباني برشلونة ضيفاً ثقيلاً على إشبيلية في الساعة السادية والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة بملعب “رامون سانشيز بيزخوان” ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر  “الليجا”.

ويتفوق برشلونة  بفارق 7 نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 9 نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

وستكون الإثارة والمتعة عنواناً في مباراة إشبيلية وبرشلونة اليوم، فالضيف يستهدف تحقيق الفوز للمحافظة على فارق النقاط السبعة أمام أتلتيكو مدريد أقرب منافسيه قبل السفر إلى العاصمة الإسبانية “مدريد” لمواجهة الريال يومي 27 فبراير الجاري والثاني من مارس القادم بملعب “سانتياجو برنابيو”، في “إياب” نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والجولة الـ 26 بمسابقة الدوري الإسباني.

فى حين يسعى المضيف لرد إعتباره بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها أمام برشلونة بنتيجة 1 – 6 في المباراة التي جمعتهما يوم 30 يناير الماضي بملعب “كامب نو” في “إياب” ربع نهائي الكأس بجانب تأمين مركزه الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا من أطماع ملاحقيه خيتافي وألافيس اللذان يبعدان عنه بفارق نقطة واحدة.

و يلتقي اليوم خيتافي مع رايو فاليكانو، وديبورتيفو الافيس مع سيلتا فيجو، وبيلباو مع إيبار ضمن منافسات الجولة ذاتها.

رابط مختصر