معاقبة حكم مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

عدن نيوز8 فبراير 2019
معاقبة حكم مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

دفع سيمون بيك، الحكم المساعد في مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، ثمن احتساب هدف مهاجم الريدز السنغالي ساديو ماني، رغم أنه جاء من تسلل واضح.

وسقط ليفربول في فخ التعادل أمام وست هام بنتيجة (1-1)، الإثنين الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب لندن الأوليمبي، ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن بيك سيبتعد عن المشاركة في مباريات هذا الأسبوع، حيث قرر مسؤولو الاتحاد الإنجليزي معاقبة الحكم على خطأه، وإعطائه راحة هذه الجولة بعد قراره الذي أثار جدلًا واسعًا في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الإعادة التلفزيونية، أن جيمس ميلنر الذي مرر الكرة إلى ماني، كان متسللًا، وهو ما لم يلاحظه حكم المباراة أو الحكم المساعد.

وتعرض حكم المباراة لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تمرير الهدف الذي أعاد الريدز إلى الديار بنقطة غير مستحقة.

كما أن مانويل بيليجريني، المدير الفني لفريق وست هام، شن هجومًا حادًا على الحكام بسبب هذا القرار.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف، علما بأن السيتي لعب مباراة إضافية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق