انجاز جديد ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

19 يناير 2019
محمد صلاح
محمد صلاح

سيكون النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى على موعد مع رقم قياسى جديد عندما يلتقى ليفربول مع كريستال بالاس، فى الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويحتاج صلاح لتسجيل هدفين فى مباراة اليوم أمام كريستال بالاس من أجل الوصول إلى الهدف الـ 50 فى جميع المباريات التى خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى مع ناديا ليفربول وتشيلسى، حيث سجل 46 هدفاً مع ليفربول، وهدفين فقط مع فريقه السابق تشيلسى.

ويتطلع محمد صلاح للوصول إلى الهدف الـ 50 فى مباراته الـ 72 بمسابقة الدوري الانجليزي، ليعادل إنجاز فرناندو توريس مهاجم ليفربول وتشيلسى السابق عام 2009، كما سيكون أول لاعب مصرى فى التاريخ وثامن لاعب أفريقى يحقق هذا الإنجاز.

ويخوض ليفربول مباراته الأولى فى عام 2019 على ملعب “أنفيلد”، حيث خسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 2 في الجولة الـ 21، قبل أن يتغلب على برايتون بهدف دون مقابل في الجولة الـ 22 من منافسات الدوري الإنجليزي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق