موعد وتفاصيل المواجهة المرتقبة بين السعودية وقطر

محرر 117 يناير 2019
موعد وتفاصيل المواجهة المرتقبة بين السعودية وقطر

عدن نيوز - يوروسبورت:

تقام اليوم إحدى اهم المباريات ببطولة كأس أمم آسيا المقامة حالياً بدولة الإمارات العربية المتحدة، في آخر جولات المجموعة الخامسة بين منتخبي السعودية وقطر الذين صعدا رسمياً إلى الدور الثاني من البطولة.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة من مساء اليوم، وستُلعب على استاد مدينة زايد الرياضية، وتبث على قنوات beIN SPORTS MAX 1 HD AR وAlkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD بتعليق التونسي الأشهر في التعليق عصام الشوالي.

وكان منتخب السعودية قد انتصر في أولى مباراتين على كوريا الشمالية برباعية نظيفة أحرزها كل من هتان باهبري ومحمد آل فتيل وسالم الدوسري وفهد المولد، وفاز في المباراة الثانية على منتخب لبنان بهدفي فهد المولد وحسين المقهوي.

أما المنتخب القطري ففاز في أول مباراة على لبنان بنتيجة 2-0 ثم بسداسية نظيفة في اللقاء الثاني أمام المنتخب الكوري الشمالي.

ويتواجد العنابي على رأس المجموعة بنفس رصيد الأخضر من النقاط إلا أن فارق الأهداف كان لصالح المنتخب القطري، وفي حال تعادل الفريقان اليوم فستصعد قطر أول المجموعة والسعودية ثانياً.

أما إذا حقق المنتخب السعودي الفوز بأي نتيجة فسيكون على رأس المجموعة بالعلامة الكاملة ويصعد أول ليلاقي ثاني المجموعة الرابعة وهو المنتخب العراقي الذي صعد مع إيران بنفس رصيد النقاط (7) ولكن فارق الأهداف وضع المنتخب الإيراني في المقدمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر