ريال مدريد يجهز صفقة كبرى للتعاقد مع المصري محمد صلاح

30 ديسمبر 2018
ريال مدريد يجهز صفقة كبرى للتعاقد مع المصري محمد صلاح

قالت تقارير إسبانية وفرنسية ان المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قد ينتقل إلى ريال مدريد الأسباني فى الفترة القادمة.

وقال موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، مساء السبت، إن نادي النادي الملكي الأسباني يجهز صفقة كبري من أجل التعاقد مع صلاح الذى يلقب بـ “الملك المصري” بين جماهير الريدز .

وذكر الموقع الفرنسي أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يضع محمد صلاح على رأس قائمة الصفقات الكروية التي يريد إبرامها وعلى استعداد لإدراج نجمه الشاب ماركو أسينسيو في الصفقة، من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي فى الموسم الماضي.

وسجل صلاح 13 هدفاً مع ليفربول فى البيريمرليج ليشارك الثنائى هاري كين مهاجم توتنهام والجابوني بيير أوباميانج مهاجم أرسنال في صدارة جدول الهدافين فى الدوري فضلاً عن صناعته لـ 8 أهداف فى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويعاني ريال مدريد فى الليجا الأسبانية فى الموسم الحالي حيث إنه يحتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 16 مباراة سجل فيهم 19 هدف فقط.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق