مع اقتراب كأس اسيا.. تعرف على ابرز الانجازات التي تحققت لكرة القدم اليمنية تحت قيادة الشيخ احمد العيسي

17 ديسمبر 2018
مع اقتراب كأس اسيا.. تعرف على ابرز الانجازات التي تحققت لكرة القدم اليمنية تحت قيادة الشيخ احمد العيسي

تترقب الجماهير اليمنية والعاشقة لكرة القدم انطلاق نهائيات البطولة الأهم بالنسبة للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم، بطولة كأس اسيا 2019 والمقرر اقامتها في دولة الأمارات مطلع يناير القادم.

ومع اقتراب الاحتفال الكروي الاسيوي، ينتظر اليمنيون من منتخبهم الذي تأهل لأول مرة منذ 25 عاماً إلى هذه البطولة الكبرى في اسيا تحقيق انجازاً كبيراً ونتائج تسعدهم.

ويرى رياضيون ان ما تحقق من انجاز بالتأهل انما هو مجهود كبير بذله لاعبي الكرة في مختلف الملاعب اثناء تنقلاتهم في التصفيات، وكذلك ما كان ذلك ليتحقق لولا المجهود الجبار الذي بذله اتحاد كرة القدم برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي، ووزارة الشباب والرياضة وتحت قيادة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي.

ويلاحظ كلاً من المتابع الرياضي في الشارع اليمني والمحللون والصحفيون والناقدون الرياضيون ما تحقق لرياضة كرة القدم من انجازات كبيرة منذ ان تولى الشيخ احمد العيسي رئاسة الاتحاد اليمني لكرة القدم منذ العام 2006.

ونستعرض هنا في “عدن نيوز” ، للمتابع الكريم بعض من ابرز ما تم تحقيقه خلال مدة تولي العيسي لقيادة اتحاد الكرة:

  • منتخبات كرة القدم بمختلف الأعمار تطورت بشكل كبير.
  • المحافظة على وحدة الرياضة وعدم تمزقها، وهذا ما يلاحظ من خلال ائتلاف الفرق مع بعضها برغم اختلاف انتماءاتهم وتوجهاتهم.
  • وصول المنتخب الاول لنهائيات كأس اسيا لأول مرة منذ 25 عاماً، وهي البطولة الابرز والاهم في اسيا.
  • تحقيق منتخب الناشئين لإنجازات رياضية ووصوله لنهائيات البطولة الاسيوية.
  • فوز الشيخ احمد صالح العيسي برئاسة الاتحاد اليمني لكرة القدم في اربع دورات انتخابية منذ العام 2006، الامر الذي يدل على الرضى الكامل من اعضاء الاتحاد لما يقدمه ويبذله العيسي في خدمة الكرة اليمنية.
  • اتخاذ قرار المشاركات الخارجية للمنتخب رغم توقف جميع انشطة البلاد بعد انقلاب الحوثيين.

ما تم استعراضه غيض من فيض ما يقدمه الشيخ العيسي للكرة اليمنية، والشواهد كثيرة، بل ويصف احد الناشطين الرياضيين، ان “هناك مجهودات وبذل كبير لا يمكن ان تغطيه وسائل الاعلام فالعيسي يقدم بدون منة وهو الذي يكرر في حواراته ولقاءاته الصحفية دائماً (حب الوطن عطاء لا أخذ)”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق