البكري والعيسي عنوان النجاح الرياضي

محرر 11 ديسمبر 2018
البكري والعيسي عنوان النجاح الرياضي
البكري والعيسي

عدن نيوز - متابعات:

معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ /نايف صالح البكري الراعي الأول لرياضة الوطن في ظل قيادته لوزارة الشباب والرياضة أعاد الحياة الرياضية لجميع الألعاب وفي مختلف المحافظات ونظم العديد من البطولات وكان هو راعي ومنظم لأول بطولة بعد الحرب الغاشمة على عدن.

فكان راعي بطولة عدن تنتصر لكرة القدم التي نظمت بدعم من معاليه عندما كان محافظ للعاصمة عدن و بمشاركة الهلال الأحمر الإماراتي ، فهو يعلم الدور الكبير الذي يمكن أن تلعبه الرياضة عبر أكبر شريحة في بلادنا وهي شريحة الشباب في تطبيع الحياة وإعادة البسمة والأمل لكل الشعب اليمني.

ومنذ توليه منصب وزير الشباب والرياضة باشر عمله في تنظيم نشاطات عدة لمختلف الألعاب وفي كل عام يضع خطة عمل تجني ثمارها ، بعدها يحرص على تقييم وتقويم العمل لتفادي الأخطاء في نشاطات العام الذي يليه ، فيا أبا جهاد سير وعين الله ترعاك فأنت خير من يقود وزارة الشباب والرياضة ، ونسأل الله أن يوفقكم في مهامكم .

الشيخ / أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم له الدور الرئيس في الحفاظ على رزنامة كرة القدم في اليمن من خلال استمرار مشاركة المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها في كافة المحافل الخليجية ،العربية والآسيوية ، وإقامة العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية والتنسيق للمباريات الدولية الإعدادية وفق الإمكانات المتاحة.

وفي الوقت الذي أعتبر الكل مشاركة منتخباتنا الوطنية بحد ذاتها إنجاز في ظل وضع البلد ، إلا أن قيادة الاتحاد العام ومن رحم المعاناة حققت الإبداع والإنجاز الذي تكلل في تأهل العديد من المنتخبات الوطنية إلى النهائيات ، حيث تأهل المنتخب الوطني الأولمبي إلى نهائيات الدوحة ٢٠١٦.

ثم تأهل منتخب الناشئين إلى نهائيات ماليزيا ٢٠١٨ ، وأخيرا تأهل المنتخب الوطني الأول إلى نهائيات آسيا في الإمارات ٢٠١٩م . نتمنى التوفيق والنجاح لمنتخبنا الوطني في النهائيات وكافة منتخباتنا الوطنية ،

ونسأل الله التوفيق لقيادة الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد العيسي .

رابط مختصر