ريال مدريد يحتفل بلاعبه بيبي

محرر 19 أبريل 2017
ريال مدريد يحتفل بلاعبه بيبي

حضر العديد من لاعبي وأعضاء ريال مدريد احتفالا سنويا يقام في العاصمة الإسبانية مدريد، بمناسبة الذكرى الـ29 لتأسيس رابطة (رامون مندوزا) المدريدية، ومنهم المدافعان بيبي وناتشو، إضافة لأسطورة المرينجي راؤول جونزاليس الذي ينتظر أن يعلن عن تعيينه في منصب في النادي قريبا، إضافة لرئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقال بيبي خلال الحفل فيما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد كان شرفًا لي حضور هذا الاحتفال على مدى السنوات الماضية، حاولت تكريم هذا القميص، لقد تعلمت من راؤول الكثير، ولقد عملت جاهدًا لمنح السعادة للجماهير”.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن هذا الاحتفال كان بمثابة الوداع لبيبي الذي ينتهي عقده مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الحالي، مؤكدة أن مؤشرات رحيله عن المرينجي باتت واضحة.

وتحدث راؤول عن بيبي وقال: “تشاركت أنا وبيبي الكثير من الأشياء داخل وخارج الملعب، أتمنى له الأفضل وآمل أن يبقى في ريال مدريد”.

أما الرئيس بيريز فقال: “بيبي أحد أفضل اللاعبين لدينا، إنه لاعب مثالي ويقاتل من أجل ريال مدريد، لقد فاز بكل شيء مرتين، ولا ننسى فوزه بكأس الأمم الأوروبية أيضًا، يمكنني فقط أن أظهر احترامي وامتناني له”.

وقال مياتوفيتش المدير الرياضي السابق لريال مدريد: “إلى أي مكان سوف يذهب إليه أتمنى له أن يكون بحالة جيدة، وقبل كل شيء إنه شخص عظيم”.

بينما تحدث زميله في الريال ناتشو وقال: “إنه حفل وداع لبيبي أود الحديث بكلمات قصيرة وأشكره على ما قدمه لنا، آمل أن يكون كل شيء جيدًا بالنسبة له”.

تنزيل 2 - عدن نيوز
بيبي برفقة فلورنتينو بيريز

وأضاف: “أصبحت لاعبا وشخصا أفضل بفضل زميلي بيبي، الذي قد يرحل عن الفريق الملكي بنهاية الموسم”.

وتابع: “في كل مرة أدخل للملعب أشعر بكوني لاعبا هاما، مشاعر الود التي أراها من الجميع لها أهمية خاصة”.

وأكمل: “لا توجد كلمات تسعفني لوصف قلب دفاع وصديق وإنسان مثله. تعلمت كثيرا منه، ألعب معه منذ سنوات وحينما صعدت للفريق الأول كنت مجرد فتى، لكن تعلمت منه في كل مباراة وفي كل تدريب”.

واختتم: “بفضله أصبحت لاعبا وإنسانا أفضل. أتمنى لك الأفضل في مستقبلك ولتعرف أن لديك هنا صديقا يمكنك الاعتماد عليه في كل شيء”.

المصدركووورة
 
رابط مختصر