برشلونة يرفض هدية أتلتيكو الذي فرض التعادل على ريال مدريد

محرر 19 أبريل 2017
برشلونة يرفض هدية أتلتيكو الذي فرض التعادل على ريال مدريد

تلقى فريق برشلونة هزيمة مذلة أمام مضيفه ملقا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم، في إطار منافسات المرحلة 31، من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واكتوى العملاق الكاتالوني بنار مهاجمه السابق، ساندرو راميريز، الذي أحرز الهدف الأول لملقا، في شباك الحارس الألماني تير شتيغن، في الدقيقة 32، من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد انفراده بالحارس.

وتلقى العملاق الكاتالوني ضربة موجعة، في الدقيقة 65، بطرد نجمه البرازيلي نيمار.

وحرم حكم المباراة، جيل مانسانو، لاعب فريق ملقا، أدالبيرتو بينياراندا، من هدف لا غبار عليه، في الدقيقة 72، بداعي التسلل.

وأحرز المهاجم، جوناثان رودريغيز، هدف الأمان الثاني لأصحاب الأرض، في الدقيقة الأولى المحتسبة بدلا من الوقت الضائع.

وأسدى فريق ملقا، بفوزه على برشلونة، خدمة كبيرة “بالمجان”، لغريم الفريق الكاتالوني، ريال مدريد الذي أهدر نقطتين إثر تعادله مع جاره اللدود أتلتيكو مدريد (1-1)، في الديربي، في وقت سابق من اليوم السبت أيضا، على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

وحرم الفريق الأندلسي برشلونة من صدارة الليغا، بعد أن تجمد رصيده عند 69 نقطة، وبقي في مركز الوصافة.

بينما رفع ملقا رصيده إلى 33 نقطة، وقفز إلى المركز الرابع عشر، في ترتيب الدوري.

وفي الطرف الآخر خرج فريق ريال مدريد، من لقاء “الدريبي” أمام ضيفه أتلتيكو، بتعادل بطعم الهزيمة (1-1)، في معقله ملعب “سانتياغو برنابيو”، وذلك، ضمن مباريات المرحلة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأشعل البرتغالي بيبي، قلب دفاع الملكي، مدرجات ملعب “سانتياغو برنابيو”، في الدقيقة 52، بتسجيله هدف السبق، بتسديدة رأسية رائعة في الزاوية البعيدة على يسار الحارس السلوفاكي يان أوبلاك، بعد ضربة حرة مباشرة، نفذها الألماني توني كروس، وذلك، قبل أن يخرج اللاعبان من أرض الملعب. بيني خرج بداعي الإصابة، واستبدل كروس باللاعب إيسكو.

58e90e06c36188ab188b4628 - عدن نيوز

وأدرك المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان التعادل للروخي بلانكوس، في الوقت القاتل، عند الدقيقة 85، بتسديدة زاحفة، من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى على يمين الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، بعد تمريرة بينية رائعة.

أهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين، بعد هذا التعادل المخيب، قد يندم عليهما كثيرا في نهاية المطاف، واكتفى بنقطة يتيمة، رفع بها رصيده إلى 72 نقطة، إضافة إلى مباراة مؤجلة لديه، وتفصله ثلاث نقاط، عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي سيحل ضيفا ثقيلا على فريق ملقا، في وقت لاحق من اليوم السبت، أيضا.

بينما يحتل أتلتيكو مدريد المرتبة الثالثة، برصيد 62 نقطة، ليوسع الفارق إلى ثلاث نقاط بينه وبين ملاحقه إشبيليه، الذي يستضيف ديبورتيفو لاكورونا، في وقت لاحق من اليوم السبت.

المصدرRT
رابط مختصر