بسبب محمد صلاح .. موجة غضب من الفنانين المصريين ضد اتحاد كرة القدم

محرر 128 أغسطس 2018
بسبب محمد صلاح .. موجة غضب من الفنانين المصريين ضد اتحاد كرة القدم

عدن نيوز – وكالات:

نشر النجم العالمي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، فيديو وضح فيها أزمته مع اتحاد الكرة المصري والمطالب التي رفعها وكيله رامي عباس والمتمثلة في حارسين عند الغرفة الخاصة به وحارس عند المصعد، ومنع اللقاءات التليفزيونية والمقابلات الشخصية.

البيان الذي أذاعه صلاح أثار موجة من التعليقات ضد اتحاد كرة القدم المصري و موجة من التأييد لمحمد صلاح، في هذا التقرير نرصد لكم أهم تعليقات الفنانين على بيان محمد صلاح:

عمرو سعد:

الفنان عمرو سعد نشر على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة لمحمد صلاح وعلق عليها” اللي عملوا محمد صلاح لمصر استثنائي مش في الكورة بس واللي مخلص لمصر يفهم إنه لازم نحافظ علي صلاح واللي زيه علشان كده لازم نتعامل معاه على قد أهميته للبلد.. من غير ما نفتي ولا نتفذلك، وأنا ضد اأي حملة تشويه ضد الراجل ده وكفاية فشل بقي”.
عمرو سعد

عبدالرحيم كمال

السيناريست عبد الرحيم كمال نشر على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك “اتحاد الكرة المصري المفروض لا يستقيل، المفروض يحجروا عليه لأنه سفيه”.
عبد الرحيم كمال

أمير طعيمة:

الشاعر الغنائي أمير طعيمة نشر على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك منشور مطول تعليقا على أزمة صلاح، حيث كتب ” لما بنسافر لتسجيل برنامج خارج مصر او حتي بيطلب مطرب حضورنا للتسجيل بيبقي العادي من غير ما نطلب اننا بنسافر بيزنس و طبيعي بينتظرنا حد في المطار لتسهيل الاجراءات و نقلنا للفندق مباشرة للراحة، فحضرتك انسي انه من أهم لاعبي العالم و عامله على إنه فقط لاعب دولي هتلاقي انه عيب اصلا توصله يطلب كده.

وأَضاف طعيمة: “لما يطلب الخصوصية في حجرته عشان بعد اذنك ينام و يركز في مهمته و ما يلاقيش حد من الاتحاد بيجامل و داخل عليه بعد نص الليل لتصوير فلان و علان زي ما حصل في كأس العالم و غيره من المباريات الهامة فالمفروض تعتذر و تعده بعدم تكرار ذلك، و أخيرا أي لاعب محترف في درجة تانية بيتم التواصل من خلال مدير أعماله يعني مش بدعة، كمان من حقه و من خصوصيته انك تستأذن مدير أعماله فيما يخص التصوير و اللقاءات و استخدامه في أي مناسبة و دي كلها طلبات المفروض تبقي عارفها من نفسك، المؤتمر الصحفي لاتحاد الكرة و تعاملهم مع طلبات بديهية على أنها بدعة بيدينهم ويؤكد لنا ما لا نحتاج تأكيده بأن المنظومة دي كلها غير احترافية و ماشية بالحب و كانت سبب لخروج لاعبي المنتخب عن تركيزهم في مناسبات كثيرة.

لاعبي المنتخب كلكم لكم أساميكم و ليكم ظهير جماهيري و لا يجب السكوت وترك محمد صلاح يواجه أمرا يخصكم جميعا بمفرده، و الراجل بيطالب بأقل الحقوق اللي المفروض تتوفر للاعب دولي يمثل بلده.
امير طعغيمة

إنجى علاء

نشرت الكاتبة إنجى علاء على حسابها الشخصي بموقع تويتر تغريدة لها تعلق بها على أزمة إتحاد الكرة المصري مع محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وكتبت إنجى “محمد صلاح مطلبش غير اللي اي إنسان عايز يركز في شغله محتاجه،كل الحكاية انه واضح انه واحد مش بتاع هيصة وفشخرة، واحد محتاج خصوصية محتاج جو يخليه يقدر يقدم احسن حاجة عنده، دي طلبات إنسانية، ليه ميسيبوش واحد ناجح زيه يركز في شغله؟، ليه بيضايقوه وبيشتتوه، هو في ايه؟”.
انجي علاء

سامح حسين

حرص الفنان سامح حسين، على دعم اللاعب محمد صلاح، بعد أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري، حيث ارتدى في العرض المسرحي “عربي منظرة”، تيشرت مطبوع بصورة اللاعب العالمي.

وعلق “سامح” قائلا: “مالقتش تيشرت أحسن من كدة علشان أتشهر، حبيبي يا أبو مكة”.

اَيتن عامر ومحمود البزاوي

نشرت الفنانة أيتن عامر، عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، تغريدة علقت بها على ما نشره الفنان محمود البزاوي بخصوص أزمة صلاح.

ونشر البزاوي، على حسابه بـ “تويتر”: “يعني صلاح هداف البريميرليج وأحسن لاعب في إنجلترا وأفضل لاعب في إفريقيا والمرشح لأفضل لاعب في أوروبا واللي وصلنا كأس العالم في مشهد تاريخي في الثواني الأخيرة اتحاد الكرة بيقول عليه المدعو محمد صلاح وبيقول كمان إنه عايز يتشهر على حساب اتحاد الكرة”.

وهو ما ردت عليه الفنانة أيتن عامر معلقةً: “المدعو!! مدعو!! نهار أسود.. منكوا لله والله ما هذا العبث”.

حمدي الميرغني

نشر الفنان الكوميدي حمدي الميرغني على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة اللاعب محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي ليعلق بها على أزمة صلاح مع اتحاد كرة القدم المصري.

وكتب الميرغني ” بخصوص مشكلة النجم فخر مصر والعرب محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري أحب أقوله ان كل ماذكره صلاح في اللايف هو أمر طبيعي جداً لايمسه أي شبهة غرور أو تعالي هو يتحدث عن راحة وأمن اللاعيبه من انتقالات وإقامة وتبادل الحديث مع الاتحاد أمر واجب وتجاهل الرد على طلبات اللاعب هو أمر غير مقبول تماماً …. دعونا نرتقي بالحديث ونتجنب تشويه رموزنا … مع العلم ان طلبات النجم صلاح للمنتخب ككل ليس كتمييز له …ومن وجهة نظري المتواضعة صلاح لايحتاج تمييز من أحد فهو مميز بمجهوده وأداءه .

 
رابط مختصر