ماذا يحتاج ريال مدريد حقا قبل إغلاق السوق… وهم ودية اليوفنتوس قد يكلفه الكثير

محرر 35 أغسطس 2018
ماذا يحتاج ريال مدريد حقا قبل إغلاق السوق… وهم ودية اليوفنتوس قد يكلفه الكثير

عدن نيوز – متابعات:

بالطبع إنتصار ريال مدريد الكبير على اليوفنتوس غير وجهة نظر الكثير من متتبعي ريال مدريد بخصوص الفريق والميركاتو والمدرب ولكن هناك بعض النقاط يجب أن نسردها بشكل دقيق كي لا ننخدع بالنتائج الودية.

1– المباريات الودية ليست مقياس فالجميع معرض للنجاح والخسارة… نابولي خسر بالخمسة من ليفربول وتوتنهام خسر بالأربعة من جيرونا والميلان هزم برشلونة… ولكن هل ما يحدث في الوديات نصدقه.

2- كررناها سابقا… ريال مدريد يغير من جلده والفريق يمتلك نجوم كبار في كل المراكز… ربما هناك بعض الضعف الدفاعي ولكن لايزال وسط الملعب مليء بالنجوم وحتى الهجوم مليء بنجوم وازنة لها ثقل كبير .

3- أسينسي وإيسكو لاعبان يمتلكان موهبة تجعلهما من الأفضل في العالم وكان يجب ان يحصلا على فرص أكبر في الموسم المقبل وهذا ما يؤمن به المدرب لوبتيجي.

4- مواهب مثل فينسيوس وسيبايوس قادران أيضا على الظهور بشكل كبير.

5- ريال مدريد يحتاج لمهاجم يستطيع تسجيل أكثر من 30 هدف في الموسم… لا يجب الإعتماد فقط على بنزيمة وبيل وفينسيوس ومايورال… رئي ريال فلورنتينو بيريز يدرك جيدا إن التعاقد مع مهاجم كبير يسجل الأهداف سيكون أمرا مهما للفريق.

6- البطولات المحلية تحتاج لمهاجم يكون في مستواه طوال الموسم ويحسم المباريات الكبيرة لذا على ريال مدريد خطف مهاجم كبير قبل إغلاق السوق.

7- ريال مدريد الحالي لا ينقصه الكثير لإستمرارية نجاحه… هو وصل للقمة أوروبيا ولكن يحتاج لإعادة نفسه محليا أمام منافسين أقوياء… برشلونة مرعب وأتلتيكو مدريد فريق لا يقل قوة وشراسة .

8- السوشيال ميديا ترفع للسماء من مباراة وتخفضك للأرض في مباراة واحدة… التقييم يجب ان يكون شامل ومركز ولا يعتمد فقط على مباراة ويجب أن يستوعب كافة المدربين ذلك.

 
كلمات دليلية
رابط مختصر