ابراهيموفيتش يتألق في الدوري الامريكي

عدن نيوز3 أغسطس 2018
ابراهيموفيتش يتألق في الدوري الامريكي

اختير اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أفضل لاعب في الأسبوع بالدوري الأمريكي، بعد أن أحرز 3 أهداف وصنع اثنين آخرين لفريقه لوس أنجلوس جالاكسي.

وصنع إبراهيموفيتش الهدف الأول لفريقه، أمام غريمه لوس أنجلوس فوتبول كلاب، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب بانك أوف كاليفورنيا، الأسبوع الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وكان إبراهيموفيتش سجل الأحد الماضي، على أرضية ملعب ستابهاب سنتر، أول ثلاثية (هاتريك) له في الدوري الأمريكي، خلال الفوز 4-3 على أورلاندو سيتي، بعد أن كان فريقه متأخرا بفارق هدفين.

ويحتل فريق إبرا،ـ المركز الثالث، برصيد 35 نقطة، بفارق ست نقاط عن دالاس المتصدر، ونقطة وحيدة عن لوس أنجلوس فوتبول كلاب، الوصيف.

وأصبح إبراهيموفيتش، الذي يخوض أول موسم له في الـ(إم إل إس)، هداف فريقه والثاني في قائمة هدافي البطولة بـ15 هدفا، بفارق سبعة أهداف عن الفنزويلي خوسيف مارتينيث، مهاجم أتلانتا يونايتد.

كما صنع المهاجم السويدي المخضرم ستة أهداف أخرى على مدار 17 مباراة، خاضها في الدوري الأمريكي، منها 14 أساسيا، وسجل خمسة أهداف حسمت الفوز لجالاكسي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق