مودريتش يرحل عن ريال مدريد في حالة واحدة

محرر 32 أغسطس 2018
مودريتش يرحل عن ريال مدريد في حالة واحدة

عدن نيوز - متابعات:

يتمسك نادي ريال مدريد باستمرار الدولي الكرواتي لوكا مودريتش ضمن صفوفه خلال الموسم المقبل بعد الشائعات التي ربطته بالرحيل إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن انتقال مودريتش يختلف تمامًا عما حدث مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي طلب الرحيل من خلال وكيل أعماله.

ولا يشك ريال مدريد في استمرارية أفضل لاعب في كأس العالم في روسيا كما أنه لا توجد أي مفاوضات مع وكيل أعمال الكرواتي الذي جدد عقده مع النادي في نوفمبر/تشرين ثاني من عام 2016 حتى صيف 2020.

وأكدت الصحيفة أن إذا كان هناك اهتمام حقيقي من جانب إنتر ميلان فإن ريال مدريد لا يرغب في بيع مودريتش ويعتبره لاعبًا أساسيًا في المشروع والحالة الوحيدة التي سيسمح فيها برحيله هي دفع قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 750 مليون يورو.

ويدرك نادي ريال مدريد أن ثمن اللاعب الكرواتي ارتفع كثيرًا في الآونة الأخيرة بفضل المستويات الكبيرة التي يقدمها مع الميرنجي ومنتخب كرواتيا.

ومن جانبها ذكرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن زوجة مودريتش ووكيلة أعماله في نفس الوقت فانجا بوزنيتش قد تواصلت مع إدارة إنتر ميلان من أجل بحث إمكانية عقد الصفقة خلال الصيف الحالي.

رابط مختصر