ريال مدريد يستعد لأصعب وأهم مواجهاته في الدوري الاسباني

محرر 117 مايو 2017
ريال مدريد يستعد لأصعب وأهم مواجهاته في الدوري الاسباني

عدن نيوز – يوروسيورت عربية:

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لأحد أصعب مواجهاته في بطولة الدوري الإسباني، وذلك أمام نظيره نادي سيلتا فيغو مساء غداً الأربعاء على ملعب بالايدوس والمؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من المُسابقة.

صحيفة “آس” الإسبانية تقول أن هناك خطراً ثلاثياً يواجه النادي الملكي في مواجهته الحاسمة غداً أمام سيلتا فيغو، حيث قد تتسبب تلك المباراة في خسارة الفريق لثلاثة من لاعبيه في المباراة النهائية من البطولة أمام نادي ملقا بالجولة الثامنة والثلاثين.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن الثلاثي كريستيانو رونالدو، إيسكو ألاركون ولوكاس فاسكيز يتبقى لكل منهم بطاقة صفراء على أن يتم إيقاف أي منهم لمدة مباراة واحدة.

ويمتلك كل من الثلاثي البرتغالي والإسباني على التوالي أربع بطاقات صفراء، وفي حالة تلقي أي منهم بطاقة أمام سيلتا فسيغيب عن رحلة الفريق إلى الأندلس لمواجهة ملقا على ملعب لا روزاليدا.

فيما أشارت “آس” إلى أن ناتشو فرنانديز مدافع الفريق كان قد تلقى صفراء أمام إشبيلية ليغيب عن مواجهة سيلتا فيغو، حيث سيكون على زيدان إشراك رافائيل فاران بجانب سيرجيو راموس مع تواجد مارسيلو بالجبهة اليُسرى ودانيلو في الجبهة اليُمنى.

يُذكر أن ريال مدريد يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب أندية الليغا بفارق الأهداف خلف برشلونة المتصدر، لكنه يمتلك أفضلية مبراته المؤجلة ويحتاج فقط إلى 4 نقاط في آخر مباراتين ليحصل على اللقب.

 
رابط مختصر