قمة دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان تنطلق بعد قليل

6 مارس 2018
قمة دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان تنطلق بعد قليل

تنطلق بعد قليل فى الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء مباراة القمة الفي  فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، حيث سيكون صدام نارى بين باريس سان جيرمان الفرنسى وريال مدريد الإسبانى حامل اللقب، كما سيلعب في مباراة أخرى ليفربول الإنجليزى وبورتو البرتغالى في مباراة شبه محسومة.

وتقام مباراة اليوم على ملعب «حديقة الأمراء» في موقعة كروية من العيار الثقيل بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، والتي انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الملكى الإسبانى بثلاثة اهداف مقابل هدف.

ويحتاج الفريق المضيف إلى الفوز بهدفين نظيفين، وسيقود المباراة تحكيميا الألمانى فيليكس بريش.

وسيكون البرتغالى كريستيانو رونالدو «سجل هدفين في الذهاب»، على موعد مع رقم جديد عندما يخوض مباراته رقم 152 ليصبح ثالث أكثر لاعب خوضا للمباريات فى دورى الأبطال متفوقا على ريان جيجز «151 مباراة»، ويقترب من الإسبانى شافى هرنانديز قائد برشلونة السابق «157 مباراة».

وسيعانى أصحاب الأرض من الغيابات بسبب الإصابة وتأكد غياب البرازيلى نيمار عن مواجهة الليلة، وتحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسى كيليان مبابى، ويعد الهجوم الباريسى ثانى أقوى هجوم فى الموسم الحالى من دورى الأبطال بتسجيله «26 هدفا»، منها 15 هدفا فى ملعب حديقة الأمراء الذى يستضيف مواجهة الليلة.

المصدر الوطن سبورت
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق