اتحاد كرة القدم ينظم بطولة الفقيد معتوق خوباني لفئة الناشئين بعدن

19 فبراير 2018
اتحاد كرة القدم ينظم بطولة الفقيد معتوق خوباني لفئة الناشئين بعدن

أعلن اتحاد كرة القدم بعدن أنه سينظم خلال شهر مارس القادم بطولة الفقيد معتوق علي خوباني لكرة القدم لفئة الناشئين بمشاركة مختلف الأندية الرياضية بالمحافظة .

وأوضح الأمين العام لاتحاد كرة القدم بعدن أحمد حسين الحسني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)أن الاتحاد يحرص على الاهتمام بمسابقات الفئات العمرية كون هذه الفئة هي المهمة في ايجاد قاعدة حقيقية للعبة ..مشيرا الى أن الاتحاد حدد موعد انعقاد الاجتماع الفني لممثلي الأندية المشاركة في البطولة بداية شهر مارس القادم لمناقشة اللائحة وقرعة البطولة.

و لفت أن الاتحاد سيقيم دورة قصيرة لمدربي الفئات العمرية مطلع شهر مارس القادم تشمل عددا من المحاضرات في الجوانب النظرية والتطبيقية في مجال التدريب .

الجدير ذكره أن الفقيد عتوق خوباني يعد من ابرز القيادات الرياضية في مدينة عدن حيث تبوأ عدداً من المناصب الرياضية آخرها نائبا لرئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن.

ويحرص الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي على دعم وإقامة مختلفة الانشطة الرياضية التي تساعد في تنمية الرياضيين خصوصاً الفئة الناشئة منهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق