رغم الخسارة من أتلتيكو مدريد.. ريال مدريد يتأهل إلى نهائي “كارديف”

محرر 111 مايو 2017
رغم الخسارة من أتلتيكو مدريد.. ريال مدريد يتأهل إلى نهائي “كارديف”

عدن نيوز – وكالات:

تأهَّل ريال مدريد، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم الهزيمة، أمام جاره أتلتيكو (1-2) في ديربي العاصمة الإسبانية، في إياب نصف النهائي، على ملعب فيسنتي كالديرون، مساء الأربعاء.

كان ريال مدريد، فاز ذهابًا على ملعب سانتياجو برنابيو (3-0) الأسبوع الماضي، ليتأهل لمواجهة يوفنتوس في العاصمة الويلزية كارديف في 3 يونيو/حزيران المقبل.

وحقق أتلتيكو مدريد الفوز في ديربي العاصمة الإسبانية على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف بعودة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب “فيثنتي كالديرون”، لكنه فشل بالتأهل للنهائي بسبب سقوطه في الذهاب بثلاثية دون رد.

وانطلقت المباراة بتسديدة من إيسكو في منتصف المرمى لكن يان أوبلاك حافظ على مرماه في الدقيقة 2، وفي الدقيقة 6 كوكي أرسل كرة عرضية ليانيك كاراسكو الذي سدد لكن كيلور نافاس أنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 8 أرسل إيسكو كرة عرضية من الركلة الحرة لكاسيميرو لكن أوبلاك تصدى لرأسية البرازيلي، وفي الدقيقة 12 أرسل كوكي كرة عرضية من الركلة الركنية لساؤل نيغيز الذي وضعها برأسه في المرمى محرزاً الهدف الأول.

وفي الدقيقة 15 كلف رافاييل فاران فريقه ركلة جزاء بعرقلة فرناندو توريس، وفي الدقيقة 16 سدد أنطوان غريزمان ركلة الجزاء بنجاح محرزاً الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 22 أرسل توني كروس الركلة الركنية لسيرجيو راموس لكن رأسية الأخير تذهب عالية، وفي الدقيقة 39 مرر كريستيانو رونالدو الكرة للمنطلق إيسكو الذي سدد كرة ضعيفة وسهلة لأوبلاك.

وفي الدقيقة 42 مر كريم بنزيمة من ثلاثة لاعبين ببراعة على الخط ثم مرر لكروس الذي سدد لكن أوبلاك تصدى لترتد لإيسكو الذي سدد محرزاً الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف.

انطلق الشوط الثاني بتسديدة من كريستيانو للركلة الحرة تصدى لها أوبلاك في الدقيقة 48، وفي الدقيقة 50 سدد غريزمان الركلة الحرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 54 سدد إيسكو كرة ذهبت بعيداً عن القائم الأيمن، وفي الدقيقة 60 مرر مارسيلو لكريستيانو الذي سدد بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 66 خطف كاراسكو الكرة من دانيلو وسدد لكن نافاس تصدى لترتد للبديل كيفن غاميرو الذي سدد برأسه لكن كيلور حولها إلى ركنية، وفي الدقيقة 72 سدد غريزمان كرة تصدى لها نافاس.

وفي الدقيقة 74 أرسل مارسيلو كرة عرضية لبنزيمة لكن رأسية الأخير مرت بجوار القائم الأيمن، لتنتهي المباراة بفوز أتلتي بهدفين مقابل هدف.

المصدركووورة + يورو سبورت
 
رابط مختصر