الهلال واوراوا والمهمة الصعبة للزعيم السعودي

عدن نيوز25 نوفمبر 2017
الهلال واوراوا
الهلال واوراوا

الهلال السعودي ظهر اليوم في مهمة صعبة حين يواجه الفريق الياباني القوي اوراوا ريد ديامونز في النهائي الاسيوي الكبير للظفر ببطولة دوري ابطال اسيا للعام 2017.

مباراة اليوم تنطلق في الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت السعودية، وتقام على ملعب استاد سايتاما 2002، وينتظرها عشاق نادي الهلال والكرة السعودية بل والكرة العربية ككل، وتنقل على قنوات بي ان سبورت الرياضية.

وكان الهلال السعودي قد اكتفى، بالتعادل (1-1) أمام أوراوا في مباراة الذهاب، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ويحتاج اليوم إما للتعادل بنتيجة أكبر من (1-1)، أو الفوز بأي حصيلة، من أجل الظفر اللقب.

الفريق الياباني خطير على ملعبه، فأغلب مبارياته في الطريق للنهائي كان يتعثر خارج ملعبه ويعود بقوة على ارضيته وامام جمهوره، وهو الامر الذي يخشاه الجمهور الهلالي في مباراة اليوم.

في حال فوز الهلال اليوم تعتبر المرة الاولى للزعيم السعودي للفوز بهذا اللقب بحلته الجديدة منذ العام 2003، حيث لم يتمكن أي فريق سعودي بالفوز بها سوى نادي الاتحاد.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق