غداً.. معركة تكسير العظم في ديربي مدريد بين الريال واتلتيكو

محرر 11 مايو 2017
غداً.. معركة تكسير العظم في ديربي مدريد بين الريال واتلتيكو

عدن نيوز – رياضة:

لا كبير في العاصمة سوى الملكي ريال مدريد هكذا سوف يردد جماهير برنابيو مساء الثلاثاء على هامش مواجهة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي بينما جماهير الروخوبلانكوس لن تصمت وسوف ترد بقوة خصيصا مع حرمان ريال مدريد من الفوز في برنابيو في الليغا في أبريل الماضي.

مواجهة الثلاثاء لن تقتصر على تحديد كبير العاصمة في الموسم الجاري بل البحث عن ايقاف أرقام المنافس القياسية.

معركة تكسير العظام:

أتلتيكو مدريد سوف يصل لبرنابيو ولم يتعرض لأي خسارة خارج ملعبه في آخر 15 لقاء بحثا عن الوصول لثالث نهائي دوري الأبطال في آخر 4 سنوات.

ولم يخسر أتلتيكو مدريد خارج ملعبه منذ الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام فياريال في المادريغال في ديسمبر الماضي حيث فاز الفريق في 8 مباريات مع 7 تعادلات في مبارياته الـ15 الأخيرة خارج الديار.

ويدخل أتلتيكو مدريد اللقاء بروح معنوية مرتفعة عقب تحقيق الفوز أمام لاس بالماس بخماسية نظيفة خارج ملعبه في الجولة35 من الدوري الإسباني ليواصل الفريق نتائجه الإيجابية في عام2017.

من ناحية آخرى وصل ريال مدريد إلى 58 لقاء على التوالي مع تسجيل الأهداف في شباك المنافسين وذلك منذ 26 آبريل 2016 أمام مانشستر سيتي ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وفاز ريال مدريد منذ لقاء مانشستر سيتي في41 لقاء مع 12 تعادل و4 هزائم كما سجل الفريق149 هدفا بواقع 2.5 هدفا في المباراة الواحدة.

ويحتاج ريال مدريد للتسجيل في مباريات الثلاثة المقبلة من أجل معادلة رقم بايرن ميونيخ والذي وصل إلى 61 لقاء على التوالي مع تسجيل الأهداف مع المدربين يوب هاينكس وبيب جوارديولا من 16 مارس 2013 حتى 5 آبريل 2014 وذلك إلا أن خسر الفريق أمام أوجسبورج بهدف نظيف.

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق الفوز مساء الثلاثاء لحرمان أتلتيكو مدريد من تحقيق رقم قياسي في عدد تجنب الهزائم خارج الديار في حال تحقيق الفوز أو التعادل أمام فريق زيدان بينما يستهدف سيميوني أن يحافظ حارسه يان أوبلاك على الشباك النظيفة لايقاف سلسلة زيدان.

المصدريورو سبورت
 
رابط مختصر