زيدان: ريال مدريد سيصالح جماهيره اليوم امام توتنهام

محرر 11 نوفمبر 2017
زيدان: ريال مدريد سيصالح جماهيره اليوم امام توتنهام

عدن نيوز - رويترز:

قال مدرب الفريق الملكي ريال مدريد ، زين الدين زيدان، ان ريال مدريد سيسعى لمصالحة جماهيره اليوم امام توتنهام والعودة للانتصارات من جديد.

وذكر زيدان مدرب، إنّه يعتقد أنَّ أول رحلة له للعب على إستاد ويمبلي عند مواجهة توتنهام بدوري الأبطال اليوم الأربعاء، يمكن أن تساعد الفريق على التخلص من بدايته السيئة هذا الموسم.

وكانت الهزيمة (2-1) أمام جيرونا، المنتمي لإقليم كتالونيا بالدوري الإسباني يوم الأحد الماضي، تركت بطل إسبانيا متراجعًا بفارق 8 نقاط خلف غريمه اللدود برشلونة.

وخسر ريال مدريد في مباراتين، وتعادل في مثلهما في أول 10 مباريات بالدوري المحلي، ليعاني من أجل الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى.

وسيلعب ريال بدون حارسه الأساسي كيلور نافاس وقلب الدفاع رافاييل فاران، والظهير الأيمن داني كارفاخال، إضافة لجاريث بيل المهاجم السابق لتوتنهام عندما يواجه الفريق اللندني بدوري الأبطال في ويمبلي غدًا.

وقد تؤدي هزيمة الريال غدًا، لاحتمال إنهاء منافسات المجموعة الثامنة بمركز الوصيف لكن زيدان لا يبدو قلقًا من الأداء السيء الحالي للفريق، ويسعى لتحويل التراجع في المستوى، إلى نقطة إيجابية لصالح ريال.

وقال اللاعب السابق لريال مدريد للصحفيين، في إستاد ويمبلي: “نشعر بأنَّنا على ما يرام، ومستعدون لتقديم أداء جيد أمام فريق عظيم مثل توتنهام”.

ويمثل ويمبلي الملعب المؤقت لتوتنهام، ويستخدمه الفريق انتظارًا لبناء إستاده الجديد على أرض ملعبه السابق وايت هارت لين.

وأضاف “على الصعيد الشخصي، فإنني أملك نفس الآمال ونفس الدافع عندما يتعلق الأمر بمنصبي. عقب الهزيمة لا يكون الناس سعداء لكنني أفضل هذه الحالة على نحو ما”.

وتابع “أحب أن يكون لديَّ الدافع المتمثل في خوض لقاء كبير، كي أعود لطريق الانتصارات”.

وواصل “أعتقد أنه عندما تزداد الأمور صعوبة فإنَّ هذا يمثل الوقت الذي أقدم فيه أفضل ما لديَّ. ستكون هناك لحظات صعبة دومًا لكن من المهم أن تمتلك الثقة لتعود أكثر قوة”.

وأكد “لا يمر الأمر بدون تعقيدات في مرحلة الاستعداد لكننا مستعدون لخوض اللقاء والقيام بمهمتنا. اطمئنوا وتأكدوا من أنَّ اللاعبين سيكونون عند أعلى درجات الاستعداد لخوض هذه المباراة”.

وتعادل الفريقان (1-1) في برنابيو قبل أسبوعين، ويتطلع زيدان مدرب بطل أوروبا في آخر عامين لمواجهة خططية أخرى أمام الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام.

وقال زيدان “قام بوكيتينو بعمل استثنائي مع توتنهام. يقوم بعمل رائع في الفريق، إضافة لبناء فريق يمتلك الآن طموحات كبيرة للغاية”.

رابط مختصر