أغويرو يكشف حقيقة انتقال ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتي!

14 أكتوبر 2017
أغويرو يكشف حقيقة انتقال ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتي!

تسربت أخبار عن مفاوضات بين مانشستر سيتي الإنجليزي والمهاجم ليونيل ميسي، من أجل ضمه إلى صفوفه في الصيف المقبل، خصوصاً بعد تأخر تجديد برشلونة الإسباني التعاقد مع نجمه الارجنتيني.

وقال سيرخيو أغويرو، مهاجم الـ”سيتيزنز” ومواطن ميسي وزميله في منتخب “راقصي التانغو”، استبعد أن يترك صاحب الكرة الذهبية 5 مرات برشلونة للانتقال إلى أي فريق آخر.

وضاف أغويرو لقناة “تي واي سي” الرياضية الأرجنتينية: “إذا تحدثنا بأمانة، المال لا علاقة له بهذا الأمر. ميسي، مثل كريستيانو رونالدو، من لاعبي الصفوة الذين يجعلون من أنديتهم رموزا، ومن الصعب أن يرحلوا إلى أي وجهة أخرى”.

وتابع: “من لا يريد ميسي في فريقه؟ أتمنى أن ينضم إلى مانشستر سيتي لكنني أعتقد أن هذا سيكون صعبا جدا”.

وقبل أيام قاد ميسي (30 عاما) منتخب بلاده إلى بلوغ صعب لمونديال 2018 في روسيا، عندما سجل ثلاثية فازت بها الأرجنتين على الإكوادور وذهبت مباشرة إلى كأس العالم.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو 2018، وحتى الآن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد التعاقد، الذي إن لم يتم سيكون بإمكان اللاعب الرحيل إلى أي ناد آخر مجانا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق