منتخب مصر في مباراة مصيرية للتاريخ امام الكونغو

محرر 18 أكتوبر 2017
منتخب مصر في مباراة مصيرية للتاريخ امام الكونغو
منتخب مصر

يلعب مساء اليوم الاحد منتخب مصر امام نظيره منتخب الكونغو، على أرضية ملعب “برج العرب” في مدينة الإسكندرية الساحلية بمصر، في مبارة قد يتأهل المنتخب المصري من خلالاها مباشرة إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990، في حال تحقيق الفوز فيها.

منتخب مصر والشعب المصري على موعد مع ليلة تاريخية في المباراة التي تنطلق في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وبعد تعادل غانا مع أوغندا، تكون قد قدمت لمصر هدية ثمينة للغاية فأصبح منتخب الفراعنة يحتاج إلى ثلاث نقاط أمام الكونغو للعبور إلى مونديال روسيا دون النظر إلى نتائج الجولة الأخيرة من التصفيات.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، بخطة هجومية من أجل حسم المباراة مبكرا وتجنب الدخول في حسابات معقدة في الدقائق الأخيرة للمباراة.

وسيعتمد الفراعنة على انطلاقات نجم ليفربول محمد صلاح في خط الهجوم، وسيعولون على مستوى نجم أرنسال الإنجليزي محمد النني في وسط الملعب، وسيراهنون على صلابة مدافع ويست بروميتش الإنجليزي أحمد حجازي في الخلف، بالإضافة إلى وجود “السد العالي”، عصام الحضري في حراسة المرمى.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الخامسة، برصيد تسع نقاط قبل مباراته مع الكونغو، مبتعدا بفارق نقطة واحدة عن أوغندا التي يتبقى لها مباراة واحدة فقط.

كلمات دليلية
رابط مختصر