هذه هي تشكيلة برشلونة اليوم أمام سبورتينج لشبونة في دوري الابطال

محرر 127 سبتمبر 2017
هذه هي تشكيلة برشلونة اليوم أمام سبورتينج لشبونة في دوري الابطال
تشكيلة برشلونة

يلعب مساء اليوم الاربعاء نادي برشلونة الإسباني مواجهة في دوري ابطال اوروبا مع نادي سبورتينج لشبونة على ملعب “خوسيه الفالادي” ، في ارض لشبونة بالبرتغال، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الابطال لكرة القدم اليوم الاربعاء.

واجرى مدرب فريق برشلونة بعض التغييرات على تشكيلة فريقه التي سيدخل بها اليوم مواجهة نادي لشبونة، حيث استدعى 20 لاعباً للسفر إلى البرتغال للمشاركة في مباراة الليلة.

ويتوقع بحسب صحف اسبانية ان يبدأ فالفيردي المباراة بالتشكيلة الاساسية التي تتكون من شتيجن في حراسة المرمى وسميدو، وبيكيه، واومتيتي، والبا في الدفاع.

كما يدخل مدرب برشلونة المباراة بخط الوسط المكون من : بوسكيتس وانييستا وايفان راكيتيتش مع بقاء باولينيو في دكة الاحتياط.

وفي الهجوم يبدأ برشلونة تشكيلته بإجراء تعديل عن المباراة الاخيرة بوجود دولوفيو بديلاً لأليكس فيدال، وسيبقى ميسي ولويس سواريز في خط مقدمة تشكيلة برشلونة.

وتقام مباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل مباشرة على الهواء في قناة بي ان سبورت الرياضية 2، بتعليق حفيظ دراجي.

وفاز برشلونة في مباراته الاولى في دوري ابطال اوروبا على نادي يوفنتوس الايطالي بنتيجة كبيرة ثلاثة اهداف مقابل لاشيء في المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو.

كلمات دليلية
رابط مختصر