هذه هي تشكيلة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد اليوم

محرر 117 سبتمبر 2017
هذه هي تشكيلة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد اليوم

يلعب مساء اليوم الاحد نادي ريال مدريد الإسباني مواجهة قوية على ملعب “أنويتا” ، أرض غريمه ريال سوسييداد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد، وهي الأخيرة لـ”الملكي” في غياب هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويغيب “رونالدو” عن ريال مدريد في الدوري الاسباني منذ قرابة الشهر، بعد ايقافه 5 مباريات، بسبب دفعه الحكم، عقب طرده في ذهاب كأس السوبر المحلية في الكلاسيكو أمام برشلونة، والتي انتهت بفوز “الملكي” 3-1.

كما يفتقد ريال مدريد ومديره الفني ، زين الدين زيدان، للعديد من العناصر الهامة، بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو، يغيب البرازيلي مارسيلو، والفرنسي كريم بنزيما، والكرواتي ماتيو كوفازيتش.

وبحسب الصحيفة الاسبانية “موندو ديبورتيفو” فإن ريال مدريد سيدخل مباراة ريال سوسيداد بتشكيلة يتوقع أن تكون مكونة من: حارس المرمى نافاس، والدفاع راموس، فاران، تيو، كارفاخال، وفي خط الوسط، كاسيميرو، مودريتش، كابايوس، وفي الهجوم ،إيسكو ، بيل، أسينسيو.

وتقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد مساء اليوم الاحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل مباشرة على الهواء في قناة بي ان سبورت الرياضية 3، الخاصة بنقل مباريات الدوري الاسباني.

كلمات دليلية
رابط مختصر