سوريا تسعى لتحقيق المعجزة أمام ايران اليوم

5 سبتمبر 2017
سوريا تسعى لتحقيق المعجزة أمام ايران اليوم

يتطلع منتخب سوريا لصناعة التاريخ وتحقيق المعجزة اليوم في مباراة ايران على الرغم من الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد فى ظل الأزمات الدائرة هناك منذ عام 2011، وذلك بتحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

ويلعب اليوم المنتخب السوري فى الساعة السادسة مساءً أمام مضيفه المنتخب الإيراني في “طهران”، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة بالمجموعة الأولى فى التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال 2018.

ويتصدر منتخب إيران المتأهل لبطولة كأس العالم، جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 21 نقطة، بينما يحتل منتخب سوريا المركز الثالث برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على أوزبكستان صاحب المركز الرابع.

وتتنافس على البطاقة الثانية التى تضمن التأهل المباشر ثلاث منتخبات، أو على الأقل احتلال المركز الثالث، من أجل لعب الملحق، وهي: كوريا الجنوبية (14 نقطة)، سوريا وأوزبكستان (12 نقطة).

وبإمكان منتخب سوريا تحقيق المُعجزة بالصعود لبطولة كأس العالم، بشرط تحقيق الفوز على إيران في مباراة اليوم وتعثر منتخب كوريا الجنوبية أمام أوزبكستان سواء بالهزيمة أو التعادل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق