كريستيانو رونالدو يقود البرتغال لفوز كبير على جزر فارو

محرر 11 سبتمبر 2017
كريستيانو رونالدو يقود البرتغال لفوز كبير على جزر فارو
مقصية رونالدو على جزر فارو

قاد نجم ريال مدريد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالد منتخب بلاده لفوز كبير على منتخب جزر فارو في مباراة اقيمت ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة والمقامة في روسيا عام 2018.

وسجل اللاعب كريستيانو رونالدو “هاتريك” ثلاثة أهداف من مجموع خمسة حققها منتخب البرتغال على منتخب جزر فارو الذي سجل هدف وحيد.

وافتتح نجم ريال مدريد رونالدو الهدف الاول لمنتخب البرتغال في وقت مبكر بالدقيقة الثالثة من مقصية مذهلة وهدف عالمي يضاف إلى حصيلة الدون البرتغالي، واضاف النجم البرتغالي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة ال29.

وتمكن منتخب جزر فارو من تقليص الفارق في الدقيقة 38 من كرة عرضية حولها وجفي بالدفينسون بشكل قوي باتجاه المرمى محرزاً هدف منتخبه الوحيد، لينتهي الشوط الاول بنتيجة هدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني اضاف اللاعب البرتغالي ويليام كارفالو هدف منتخبه الثالث، قبل ان يعود كريستيانو رونالدو ويسجل هدفه الثالث في المبارة والرابع لمنتخبه بعد مراوغة رائعة في منطقة الجزاء في الدقيقة 65، واختتم نيلسون أوليفيرا مهرجان الاهداف بتسجيل الهدف الخامس للبرتغال في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وبعد هذا الفوز الكبير رفع منتحب البرتغال رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الثانية التي يتصدرها منتخب سويسرا برصيد 21 نقطة.

 
رابط مختصر