ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا في الجولة الثانية من الدوري الاسباني

محرر 128 أغسطس 2017
ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا في الجولة الثانية من الدوري الاسباني

تعادل ريال مدريد الإسباني، (2-2) مع ضيفه نادي فالنسيا على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الثانية من الليجا، يوم الأحد .

وسجل ريال مدريد، في الدقيقتين 10و83، عن طريق أسينسيو، بينما في الجانب الاخر سجل هدفي فالنسيا كارلوس سولير، في الدقيقة 18 وجيوفري كوندوبيا في الدقيقة 77 .

ولم يتمكن أي من الفريقين بالسيطرة على مجريات المباراة وفي الدقيقة 10 سجل الريال هدفا عن طريق الرائع ماركو أسينسو من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، على يمين حارس فالنسيا نيتو، مستغلا الارتباك الدفاعي.

وجاء الرد السريع عن طريق الضيوف بتسجيلهم هدف التعادل في الدقيقة 18 بلمسة جميلة من كارلوس سولير، الذي استغل كرة عرضية مثالية عن طريق زميله المدافع توني لاتو .

استمرت المباراة والضغط المستمر من جانب الفريق الضيف وأسفر الضغط أخيرا عن هدف ثان في الدقيقة 77. من هجمة سريعة ومنظمة من الجانب الأيسر، صنعها رودريجو مورينو لتصل إلى كوندوبيا، الذي سدد الكرة لتهز الشباك.

لم يستسلم الريال، وحاول بقوة لإدراك هدف التعادل،وهذا ما حصل وقبل 7 دقائق فقط على نهاية المباراة استطاع أدراك التعادل أسينسيو، بتسديدة أخرى من ضربة حرة.

وبهذا التعادل يحصد كل فريق نقطة حيث يحتل ريال مدريد المركز الخامس برصيد 4 نقاط، بينما وصل فالنسيا للنقطة 4 في المركز السادس.

رابط مختصر