تشيلسي وتوتنهام في قمة مبكرة بالدوري الانجليزي اليوم الاحد

محرر 120 أغسطس 2017
تشيلسي وتوتنهام في قمة مبكرة بالدوري الانجليزي اليوم الاحد

تشكل مباراة اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت السعودية، و المقررة على ملعب “ويمبلي” ، الذي يخوض عليه توتنهام مبارياته بشكل مؤقت، حيث يلعب توتنهام مع تشيلسي في مواجهة حاسمة لطموح كل من الفريقين.

وقال كونتي: “ستكون مباراة صعبة حقًا لكن علينا أن نكون مستعدين وأن نظهر نفس الإصرار الذي ظهرنا به في الشوط الثاني (من مباراة بيرنلي). نحن بحاجة إلى هذا اعتبارًا من صافرة البداية”.

وبعد أن قلل تشيلسي من حجم الهزيمة من خلال تسجيل هدفين في الشوط الثاني للمباراة التي أنهاها الفريق بـ9 لاعبين فقط، حاول كونتي التركيز على الإيجابيات من المواجهة.

وقال كونتي: “سنواصل العمل من أجل المزيد من تفادي الأخطاء التي ارتكبناها أمام بيرنلي، ونستعد بالشكل الأمثل لمباراة توتنهام”.

وأضاف: “لا أشعر بالقلق لأنه من الطبيعي أن تشهد المباراة جوانب مختلفة، من الإيجابيات والسلبيات. من المهم بالنسبة لي ألا نغلق أعيننا، وإنما نركز على أخطائنا ونواصل العمل والتطور”.

ويخوض توتنهام، وصيف البطل في الموسم الماضي، المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على نيوكاسل 2/0 في المرحلة الأولى، حيث يحلم توتنهام وجماهيره بتجاوز إنجاز الموسم الماضي وانتزاع اللقب.

وقال هوغو لوريس حارس مرمى توتنهام في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” إنه يجب توخي الحذر الشديد على ملعب ويمبلي في ظل الخطورة المتوقعة من تشيلسي بعد أن خسر المباراة الأولى.

وقال لوريس: “بالطبع هي بداية سيئة بالنسبة لهم، ولكنهم الأبطال، ولديهم الكثير من الكبرياء، وبالتأكيد سيخوضون المباراة المقررة على ملعب ويمبلي بهدف العودة”.

وتابع: “ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا، وعلينا ضمان تهيئة كل عنصر لهذه المواجهة ذهنيًا وبدنيًا، من أجل الإعداد لها بأفضل صورة ممكنة. نحتاج إلى تحقيق بداية قوية على ملعب ويمبلي، وهذا مهم للغاية”.

رابط مختصر