كريستيانو رونالدو يملك سجل سيء مع البطاقات الحمراء

محرر 115 أغسطس 2017
كريستيانو رونالدو يملك سجل سيء مع البطاقات الحمراء

يمتلك نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، سجلاً سيئاً من البطاقات الحمراء مع فريقه الملكي، والتي كان آخرها خلال ذهاب السوبر الإسباني، الأحد الماضي أمام برشلونة.

وتحصل رونالدو على الإنذار الأول، بعد خلع قميصه أثناء الاحتفال بهدفه في شباك برشلونة، فيما حصل على الإنذار الثاني، بعدما اعتبر الحكم دي بورجوس قيام رونالدو بالتحايل عليه، من أجل الحصول على ضربة جزاء.

وفي تقرير نشرته صحيفة “ماركا”، بدأ رونالدو مشواره مع البطاقات الملونة في موسمه الأول في البرنابيو، خلال مباراة أمام الميريا تلقى فيها الإنذار الأول لخلع القميص، والإنذار الثاني بسبب مخالفة ارتكبها ضد الخصم، ليتلقى البطاقة الحمراء الأولى مع الملكي.

وبعد مرور شهر واحد فقط، نال رونالدو بطاقة حمراء مباشرة بعد ضربة بالكوع لمدافع مالاجا باتريك ميلتيجا.

وأخذ الدون هدنة من البطاقات الحمراء لمدة 3 سنوات، إلى أن فقد أعصابه في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، وقام بركل جابي قائد الروخي بلانكوس، حينها حصل على إيقاف لمدة مباراتين.

وفي الموسم الأول لكارلو أنشيلوتي، عاد رونالدو مرة أخرى للبطاقات الحمراء، بعدما تحصل على بطاقة مباشرة بعد ضرب اندير اتوراسبي لاعب أتلتيك بيلباو بدون كرة.

وفي مباراة أمام قرطبة موسم 2014-2015، تحصل رونالدو على بطاقة حمراء أخرى مباشرة، بعد التعامل بعنف مع أحد المدافعين.

بهذه الورقة التي تحصل عليها في الكامب نو الأحد الماضي، تصل مجموع الكروت الحمراء التي تحصل عليها رونالدو طوال تاريخه (10 بطاقات حمراء)، سواء مع ريال مدريد أو مانشستر يونايتد.

المصدركووورة
رابط مختصر