تفاصيل صفقة أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم نيمار مع باريس سان جريمان

4 أغسطس 2017
تفاصيل صفقة أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم نيمار مع باريس سان جريمان

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي إكمال التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار قادماً من برشلونة الأسباني.

وكان نيمار قد تكفل بدفع قيمة الشرط الجزائي (222 مليون يورو) إلى برشلونة، مساء الخميس، ليفسخ عقده مع العملاق الكتالوني ويصبح لاعباً حراً.

تعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان يمتد لمدة خسمة أعوام براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، على أن يرتدي القميص رقم 10.

صفقة نيمار أصبحت أغلى صفقة انتقال لاعب في تاريخ كرة القدم متخطياً انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 105 مليون يورو.

وكان نيمار قد خضع للفحص الطبي في مدينة بورتو البرتغالية، وتأجل سفره إلى العاصمة الفرنسية، يوم الخميس،  بعد رفض الرابطة الأسبانية قبول دفع 222 مليون يورو للتعاقد مع النجم البرازيلي.

نيمار كان قد أخبر زملائه في برشلونة، أمس الأربعاء، بقرار رحيله عن كامب نو بعد أربعة مواسم قضاها مع النادي الكتالوني.

وكان نيمار قد انتقل إلى برشلونة من سانتوس البرازيلي في يوليو 2013 مقابل 88 مليون يورو، وساهم في حصول البلاوجرانا على تسعة ألقاب، بواقع لقبين للدوري الأسباني، وثلاثة ألقاب لكأس ملك أسبانيا، وكأس السوبر الأسباني، وكأس دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

نجم العملاق الكتالوني السابق لعب مع برشلونة 186 مباراة بكل البطولات، وسجل 105 هدفاً، وصنع 80 هدفاً.

نيمار أصبح ثالث تعاقدات باريس سان جيرمان الصيف الحالي، بعد التعاقد مع المدافع البرازيلي داني ألفيش من يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر، والمدافع الأسباني يوري بيرتشيتشي من ريال سوسيداد الأسباني مقابل 16 مليون يورو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق