بدعم من دولة الكويت.. افتتاح مركز مخيم جراحي للاطفال في عدن

محرر 125 فبراير 2019
بدعم من دولة الكويت.. افتتاح مركز مخيم جراحي للاطفال في عدن

قام وكيل وزارة الصحة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور حسين الاعوش، اليوم الاثنين، بالعاصمة المؤقتة عدن، بإفتتاح مخيم الابتسامه الطبي الجراحي للاطفال، بمركز الكويت الصحي النموذجي، بدعم من دولة الكويت.

ويستهدف المخيم الذي تنظمة علی مدی اسبوع مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية بدعم من مؤسسة الرحمة العالمية بدولة الكويت وباشراف من وزارة الصحة ومكتبها في عدن، اجراء أكثر من 60 عملية جراحية متصله بتصحيح الشفاه الارنبية وقبة الحنك لعدد من الاطفال من عدن والمحافظات المجاوره.

واثنى وكيل وزارة الصحة، علی الدور الذي تضطلع به مؤسستي تواصل والرحمة في مساعدة المرضی اليمنيين المحتاجين لمثل هذه العمليات ..داعيا الی توسيع قاعدة الشراكة بين وزارة الصحة والمنظمات والمؤسسات المعنية بالخدمات الصحية، بما يحقق الفائدة للمواطنين المحتاجين في مختلف الجوانب الصحية والطبية.

بدوره، اشار مدير عام مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، رائد ابراهيم الی ان فعاليات المخيم تاتي متزامنة مع احتفالات دولة الكويت الشقيقه بعيد استقلالها 58 والتحرير 28، لافتا إلى ان خدمات المخيم تهدف الی الاسهام في علاج عدد من الاطفال المحتاجين لعمليات جراحية للشفاه الارنبية وقبة الحنك من خلال فريق طبي متكامل.

المصدرسبأ نت
رابط مختصر