الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد يختتم حفلاته الصيفية بالقاهرة

11 سبتمبر 2017
فؤاد عبدالواحد
فؤاد عبدالواحد

اختتم الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد حفلاته الغنائية الصيفية في العاصمة المصرية القاهرة، من خلال حفل غنائي كبير تفاعل معه الجمهور بشكل لافت،في قاعة فندق “النيل ريتز-كارلتون”، مقدماً برفقة فرقته الموسيقية مجموعة كبيرة ومتنوعة من أغنياته الخليجية، ليختتم بها جدول حفلاته الجماهيرة في صيف 2017.

وكان الفنان فؤاد عبد الواحد قد بدأ جولته من المملكة العربية السعودية من خلال حفل أقامه في مدينة الرياض برفقة الفنان الاماراتي حسين الجسمي، في مركز الملك فهد الثقافي، متنقلاً بعدها الى مدينة دبي من خلال حفلاً غنائياً في ساحة الغاليريا المركزية لمركز سيتي سنتر مردف، ليكون الختام في القاهرة في ختام السهرة الغنائية التي بدأها الفنان إبراهيم السلطان، والمصرية بوسي.

هذا وعلى صعيد الألبومات، يعمل فؤاد على تجهيز أغنيات ألبومه الغنائي الثاني، حيث سيتنقل في تسجيله وتنفيذه بين استوديهوات القاهرة في مصر، واستوديهات جده في السعودية، ودبي في الإمارات، والذي سيتعاون به مع مجموعة من أهم صناع الأغنية من شعراء وملحنين، الى جانب الموزعين الموسيقيين في الوطن العربي، وسيتضمن تنوعاً في الألوان الموسيقية والمواضيع الغنائية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق