وثيقة تكشف وضع فنانة مصرية قيد الاقامة الجبرية في الامارات

محرر 217 يوليو 2018
وثيقة تكشف وضع فنانة مصرية قيد الاقامة الجبرية في الامارات

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وثيقة تكشف قيام السلطات الإماراتية بوضع الفنانة المصرية زينة تحت الإقامة الجبرية، بعدما قامت بالاعتداء على أسرة أمريكية في أحد فنادق دبي.

وتظهر الوثيقة موافقة حكومة دبي على رفع اسم زينة من قوائم الممنوعين من السفر من الإمارات، وهو ما فسره النشطاء بأنها كانت تحت الإقامة الجبرية، وهو ما نفته زينة في بيان لها.

وقالت وسائل إعلام مصرية وإماراتية إن النائب العام بالإمارات أصدر قرارا برفع اسم زينة وشقيقتها ياسمين من قوائم الممنوعين من السفر من الإمارات، على إثر التحقيقات الجارية بشأن الاتهامات المتبادلة بينها وبين أسرة أمريكية في دبي.

وأفادت وسائل الإعلام بأن زينة وأسرتها غادروا الإمارات بعد قرار النائب العام الإماراتي. وجاء القرار بالسماح لزينة وشقيقتها بعد أن تقدما بطلب للنيابة في الإمارات، من أجل رفع حظر سفرهما على إثر التحقيق معهما، وبعد أسبوع تمت الموافقة على طلبهما ولكن بشرط أن يتعهدا بالمثول أمام النيابة في حال لزم التحقيق.

وتعهدت زينة وشقيقتها بالمثول أمام النيابة في دبي، في حال تم طلبهما للتحقيق معهما في أي وقت، وذلك ما ظهر جلياً في التعهد الذي تم نشره.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق