بن دغر يقدم واجب العزاء لأسرة الفقيد ابوبكر سالم

12 ديسمبر 2017
بن دغر يقدم واجب العزاء لأسرة الفقيد ابوبكر سالم

قدم رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، مساء اليوم، في العاصمة السعودية الرياض واجب العزاء والمواساة في وفاة فنان اليمن الكبير أبو بكر سالم بلفقيه، الذي انتقل إلى جوار ربه يوم الاحد العاشر من ديسمبر 2017م، بعد حياة زاخرة بالعطاء الفني والشعري والأدبي.

هذا وكان في أستقبال رئيس الوزراء أبناء المرحوم، أديب، وأصيل و أحمد واليف أبو بكر سالم وأهل وذوي فقيد الوطن والأمة العربية الفنان أبوبكر سالم بلفقيه.

وقال رئيس الوزراء”أن رحيل الفنان العملاق ابو بكر سالم تعد خسارة كبيرة على الواقع الفني والثقافي والإبداعي، وليس على مستوى اليمن فحسب وإنما على مستوى الخليج والمنطقة العربية قاطبة،حيث ملأ الدنيا طرباً وحضوراً واسعاً على مدى مشواره الفني”.

وقراء رئيس الوزراء الفاتحة على روح الفنان أبو بكر سالم..داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمة، وأنا يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
وثمن أولاد الفنان المغفور له بأذن الله، هذه اللفتة الكريمة من رئيس الوزراء، بحضوره شخصياً لتقديم واجب العزاء، الذي يعكس حرص الحكومة اليمنية على التاريخ الفني لوالدهم الذي وهب حياة للفن وساهم إلى حد كبير في نشر الأغنية الحضرمية وألوان أخرى من ألوان الفن الغنائي اليمني كالعدني والصنعاني واللحجي والحجازي والخليجي عموماً، وانطلق بالأغنية اليمنية إلى مستوى من الرقي.

رافقه خلال الزيارة وزراء الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله الأكوع ،والمغتربين علوي بافقيه، والاوقاف والإرشاد احمد عطية، ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى عثمان مجلي.

المصدر سبأ نت
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق