الشيخ العيسي شخصية وطنية بحجم الوطن اليمني الكبير

آخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 1:08 مساءً
الشيخ العيسي شخصية وطنية بحجم الوطن اليمني الكبير
الشيخ / احمد العيسي
عبدالله أشرف اليافعي
عبدالله أشرف اليافعي
*كتابات - (عدن نيوز) :

تبقى النتائج والتطور الملحوظ للكرة اليمنية في الأعوام الماضية على صعيد المنتخب الأول وما قام به منتخب الناشئين قبل أيام .. إنجازات مميزة وكبيرة .. لكنها لم تأت بمحض الصدفة وإنما جاءت بتكاتف الجميع من للاعبين وأجهزة فنية قائمة عليهم وكذا بجهود جبارة لاتحاد الكرة وكل القائمين عليه .. وفي مقدمتهم القيادة الحكيمة من الرجل الأول في الإتحاد الشيخ / أحمد صالح العيسي رئيس اﻻتحاد اليمني لكرة القدم الذي قدم ويقدم الكثير للكرة اليمنية بما يحمله من حب للرياضه بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ..

الأمر الذي مكنه من النجاح في الحفاظ على التماسك الوطني من خلال كرة القدم إضافةً إلى نجاحه في استمرار سفينة المنتخبات الوطنية بالحضور على المستوى القاري والدولي رغم كل الظروف التي فرضتها مليشيا الانقلاب على الوطن والمواطن وصعبت في ظلها الحياة اليومية فما بالك بممارسة الرياضة ..

تتجلى نجاحات الشيخ العيسي من خلال دعمة اللامحدود للكرة اليمنية ورعايته المتواصل لمنتخباتنا الوطنية واداراتها الفنية ولاعبيها بكل فئاتهم العمرية حتى في ظل غياب الدعم الرسمي المتأثر بالحرب الدائرة وظروفه البلد الصعبة ..

وعلى الرغم من كل التحديات الهادفه لإعاقة مايقوم به العيسي لكرة القدم اليمنية ومنتخباتها وكل المحاولات المغرضه لتشويه ما حققته الكره اليمنية في ظل سنوات قيادته للاتحاد اليمني .. ممن يعاديه من أصحاب النفوس الضعيفة التي لايهمها مصلحه الكرة في بلادنا بل تبحث عن مصالح شخصية في الرياضه اليمنية ..

لكن كل مايقومون به لن يغير شيئاً مما قدمه ويقدمه وتفعله هذا العلم الوطني العظيم بمحبتة للرياضه ولعبتها الأكثر شعبية .. ويبقى ماحققه منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين تحت سن 17 سنة (منتخب التحدي) بحجزه لبطاقة التأهل الى نهائيات آسيا لكرة القدم والتي ستقام في ماليزيا العام القادم2018 بعد تربعه على صدارة المجموعة الخامسة التي تضم كل من قطر وبنغلادش محققاً بذلك إنجازاً رياضياً كبيراً رفع به اسم اليمن عالياً ..

وأدخل الفرحة إلى قلوب أبنائه بالرغم من ظروف الحرب والدمار التي تعيشها بلادنا ليعيد بذلك الى أذهان كل اليمنيين التأهل التاريخي لمنتخب اﻻمل للناشئين الى كأس العالم في فنلندا عام 2003 ..

وليؤكد ماحققه منتخب الناشئين هذا العام على تطور كرة القدم اليمنية وتكملةً للمستوى الرائع والمشرف الذي ظهر به منتخبنا الوطني الأول في بطولة كأس الخليج الأخيرة في المملكة العربية السعودية وكذا الإبقاء على حظوظه في التأهل إلى تصفيات كأس آسيا العام القادم والتي تستضيفها دولة الامارات العربية المتحدة ..

كل هذه الحقائق واﻻنجازات الواضحة لاتدع أي مجال للشك للدور الجبار الذي تقوم به هذه الشخصية العظيمة المتمثلهة في رئيس اتحادنا لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي الشخصية الوطنية والرياضية التي هي بحجم الوطن اليمني الكبير

عبدالله أشرف اليافعي

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-14
امير حسن