المؤامرة على الإئتلاف اكسبته تعاطف وزخم شعبي كبير

محرر 227 أبريل 2019
المؤامرة على الإئتلاف اكسبته تعاطف وزخم شعبي كبير
سامي الحروبي
سامي الحروبي

عدن نيوز - مقالات:

منع الإئتلاف الوطني الجنوبي من إقامة مؤتمره الأول في القاهرة اكسبه تعاطف وزخم شعبي كبير جدا حتى عند من يختلفوا معه .

عقدة الشعب الجنوبي هي ثقافة الإقصاء والتي كان ينتهجها النظام السابق بحقهم و معظم التيارات الجنوبية اليوم ترى في الإنتقالي الوجه الآخر لعفاش وهذه الجزئية ليست بحاجة إلى شرح مفصل وتدركها قيادات الحراك جيدا .

غباء قيادة الإنتقالي وخوفهم من ان يسحب البساط من تحت اقدامهم في اي مفاوضات قادمة انجح الأئتلاف الوطني الجنوبي وتدخل الإمارات بشكل مباشر لمنع إقامة المؤتمر الأول للإئتلاف قطع الشك باليقين امام المشككين واثبت ان الإنتقالي اداه ضغط على الشرعية ويستحيل ان يعول الجنوبيين على من لايمتلك قراره بيده .

ورسالتي إلى قيادة الإئتلاف خذوا عبرتكم من الإنتقالي ولاتقصوا احد وإلا والله سينفض كل من هم حولكم ولاتكونوا ادوات رخيصة لاي احزاب سياسية او قوى دولية واستمروا على ماانتم عليه وثقوا بأن الجميع سيأتيكم غدا طوعا لا كرها .

افتحوا ابوابكم ولاتغلقوها واعتمدوا على شخصيات نزيهة تساعدكم على اجتياز هذه المرحلة الصعبة بنجاح وعليكم ان تدركوا ان هناك إعلام رخيص ممول خارجيا سيهاجمكم ليلا ونهارا ليس لشيء ولكن لأن الممول امر وهو من يدفع المال وهذه الطحالب تعيش على هذا الفتات المدنس .

عندما رأيت نائب رئيس مجلسهم ينعق في تويتر تأكدت انه استشعر الخطر القادم من الشرق كيف لايخاف وهو يرى امامه نخبه من القياديين والسياسيين وإلاعلاميين الذين تم إقصائهم وتخوينهم يتوافدون لدعم الإئتلاف الجنوبي.

لقد قال عنهم إخوان وتعمد الإساءه لكل قيادات الحراك التي خاضت نضالا طويلا من اجل الجنوب وقضيته وسخر كل الإمكانيات لتشويه الإئتلاف ومع هذا كله نجح واصبح حديث قنوات العالم العربي وفشل هاني بن بريك .

سيعقد المؤتمر الأول للإئتلاف وستكبح جماح اصحاب الشعارات الزائفة والنفسيات المريضة وسيحلق في الفضاء عاليا كما انه سيمد يده حتى لخصومه وسيقول لهم هلموا الينا فقضيتنا واحدة ومصيرنا مشترك ولن نقصيكم مثلما اقصيتمونا .

بقلم - سامي الحروبي
 
رابط مختصر